الفنانة دنيا بوتازوت تشكر متابعيها بعد توصلها بالدرع الفضي من يوتيوب

عبرت الفنانة المغربية دنيا بوطازوت يوم أمس، عن سعادتها بعد تلقيها هدية من موقع يوتيوب، وهي عبارة عن درع فضي، احتفالا بوصولها ل100 ألف متابع على هذه المنصة.

وتقاسمت بوطازوت هذا الخبر السعيد مع متابعيها على الانستغرام، حيث نشرت صورة الدرع، وأرفقتها بهذا التعليق: ” شكرا لكم على دعمكم لقناتي على اليوتيوب”.

كانت بوطازوت قد أعلنت خلال شهر دجنبر 2020، عن انضمامها إلى عالم اليوتيوب من خلال انشاء قناة باسمها.

من جهة أخرى، عادت دنيا بوطازوت إلى الأضواء مجددا، من خلال مشاركتها في العديد من الأعمال الرمضانية كمسلسل “بنات العساس”، والسيتكوم “كلنا مغاربة”.

دنيا بوتازوت (ولدت في 13 يونيو 1981 – في الدار البيضاء)، ممثلة مغربية.

تخرجت دنيا بوتازوت من المعهد العالي للفن المسرحي والتنشيط الثقافي، وسجلت بداياتها الفنية على خشبة المسرح بمسرحية «Rouge + bleu = violet» وهو أول عرض لها بعد التخرج سنة 2006. التحقت بعد ذلك بفرقة تانسيفت سنة 2008، وشاركت في مسرحية «كيف طوير طار». وكان آخر عمل مع هذه الفرقة تحت عنوان: «ناكر لحسان». وأول أعمالها التلفزيونية كانت سنة 2005 رفقة الفنان حسن الفد من خلال الشانيلي تي في وكانت أول تجربة احترافية لها فقد فتحت لها آفاقا واسعة في الدراما التلفزيونية. وسطع نجمها بحضورها القوي والمتميز في العديد من الأعمال الدرامية، من بينها سلسلات، سيتكومات ومسلسلات تلفزيونية ومسرحيات، وخصوصا حضورها اللافت في سيتكوم ياك حنا جيران سنة 2011. وهي معروفة بالارتجال بالرغم من وجود حوار مدون.

في عام 2018، شاركت في تنشيط برنامج “للا لعروسة” الموسم 12.

قد يعجبك ايضا