الفنانة درة التونسية ترد عن خبر زواجها برجل مصري متزوج “أحب التأكيد أنني ارتبطت برجل مطلّق اختار يعاود حياتو معايا”

كما كان متوقعاً، لم يمر زفاف النجمة التونسية درة زروق دون ضجة وتصدر الخبر أغلب مواقع التواصل الاجتماعي خاصة في تونس، بعد تداول أخبار مفادها أن زوج درة زروق رجل الأعمال المصري هاني سعد لم يطلّق زوجته الأولى مما يعني أن النجمة التونسية ستكون الزوجة الثانية وهو ما يجرمه القانون التونسي.
وتدخلت درة زروق صبيحة زواجها لتضع حداً لهذا الجدل ونفت في تسجيل صوتي نشر من مصدر مقرّب من درة، وتحدثت فيه باللهجة التونسية عن خبر زواجها من رجل متزوج وقالت إن هناك من يصطاد في الماء العكر روج لمثل هذه الأخبار.
وواصلت درة قائلة ” أشكر كل من بارك لي وفرح لي. كنت أتمنى كل أصحابي من تونس يكونوا موجودين لكن للأسف الظروف الصحية صعبة. حبيت اكد انني مرتبطة برجل مطلق اختار يعاود حياتو معايا و اقول لمن يروجو الاشاعات و يصطادو في الماء العكر ربي يهديهم… كل انسان حر في اختياراتو وحياتو الخاصة يعيشها هو ويعرفها هو… انا اخترت رجل يحبني ونحبو والزواج هو الطريق المشروع الطبيعي الي ربي وجهنا له لاننا نحبو بعضنا… و اتمنى الناس توقف كلام شوية علي و شكرا لكل من فرح لي”.
وواصلت درة قائلة” و نحب نضيف حاجة اخرى هذي اول مرة و اخر مرة ساتكلم فيها عن الموضوع اطلب بكل احترام و لطف و تقدير و احترام من الناس و الصحافيين ما يسألنونيش في الموضوع هذا..انا كفنانة وشخصية عامة نحب نتكلم في ما يخص اعمالي الفنية لكن حياتي الخاصة تخصني انا فقط”.

قد يعجبك ايضا
اترك تعليقا