الفنانة المهاجرة سناء محي الدين تحكي بحرقة مشاكل عطلتها الصيفية بالمغرب

خرجت الممثلة المغربية سناء محي الدين في مقطع فيديو على حسابها انستغرام تقيم فيه عطلتها الصيفية بالمغرب،و التي أربكت كل حساباتها،لكونها هاجرت لأكثر من سبع سنوات للديار الاسبانية و هي مستقرة هناك رفقة زوجها و ابنها و ابنتها.
قالت سناء أنها كانت تفكر في العودة الفعلية للمغرب ،لأنها متعلقة ببلدها الام و بأصولها،و مرت بتجربة صعبة في بداية هجرتها،لأنها لم تتأقلم بسهولة مع البلد الجديد اسبانيا،لكنها وبعد العودة مؤخرا الى المغرب أثناء العطلة الصيفية،تغيرت لديها العديد من المفاهيم لما رأت من أحداث قلبت جل الموازين و الأفكار في عقلها.
اذ وضعت الفنانة سناء أصبعها على الجرح الغائر،و تكلمت عن غلاء الأسعار الفاحش الذي عرفته البلاد على مستوى اللحوم و الخضر و الفواكه و كل الأماكن العمومية التي كانت ملجأ المغتربين و أبناء الجالية،كما أشارت لمشكل “الباركينغ” الذي أصبحت تعمه الفوضى و كل من هب ودي يمنح نفسه الحق في أخذ مقابل حراسة السيارة مسبقا بداعي أنه سيذهب الى حال سبيله،و طرحت بذلك التساؤل الذي يطرحه جميع المغاربة” من سيحرس السيارة اذا ؟”.
اختتمت الفنان سناء حديثها بتعبيرها عن حبها لبلدها و عدم رغبتها في رؤية مثل هذه السيناريوهات و المشاهد التي يندى لها الجبين خاصة في الأحياء الداخلية للمدن المغربية.

قد يعجبك ايضا
اترك تعليقا