الفنانة المغربية اسماء المنور تنخرط في نادي الرجاء الرياضي

قررت الفنانة المغربية أسماء لمنور الانخراط رفقة شقيقها في نادي الرجاء الرياضي، تشجيعا للمرأة المغربية على الانخراط في النوادي الرياضية.

وأعلن شقيقها ياسين عبر صفحته الرسمية على فايسبوك انخراطهما في نادي فريقهما المفضل.

وكتب: « لأول مرة فحياتي انخرطت في نادي الرجاء العالمي. ما عمر كانت عندي الرغبة في الانخراط وكنت كنفضل نشري بطائق اشتراك لي ولبعض محبي الرجاء. واخا ماشي بالضرورة نحضر ونتفرج من المدرجات بسبب غيابي الكثير عن أرض الوطن ولكن كلما جات الفرصة كنحضر لمركب محمد الخامس لتشجيع الفريق ».

وتابع: « هاذ المرة جات المبادرة من أصدقاء منخرطين بالنادي وقالو حنا فحاجة لعدد أكبر من المنخرطين هاذ الموسم للرقي بمؤسسة المنخرط وكذلك لدعم الفريق ماليا من خلال واجب الانخراط وحتى الانخراط في النادي أصبح هذا الموسم اكثر من سابقيه متاحا لجميع الرجاويين، يمكن يتعذر عليا الحضور للجمع العام او التصويت وماشي هذا هو الهدف ديالي ولكن انخراطي كنعتبرو مساهمة متواضعة جدا جدا في نادي الرجاء ».

وتابع: « طبعا أختي الفنانة الرجاوية أسماء لمنور قالت ليا علاش لا يوجد منخرطات بنادي الرجاء مع أم الفريق ملك لجميع الرجاويات والرجاويين وألحت باش تنخرط في النادي لنفس الأسباب سالفة الذكر إضافة إلى رغبتها في تشجيع المرأة الرجاوية والمغربية عموما في الانخراط في النوادي المغربية ويمكن المنخرطات في الاندية الوطنية تكون ضغط من أجل تأسيس فروع لكرة القدم النسوية فجميع الاندية الوطنية. المهم عائلة المنخرطين الرجاويين دخلو فيه جوج من ولاد لمنور في انتظار المزيد من أسرتي الرجاوية ».

قد يعجبك ايضا
اترك تعليقا