الفنانة أسماء المنور تتألق في أغنية وقتاش لجينيريك مسلسل بنات العساس

طرحت النجمة المغربية أسماء لمنور مساء أمس جديدها الفني بعنوان وقتاش و الذي هو عبارة عن شارة للمسلسل الرمضاني “بنات العساس”.

و تم تسجيل اغنية “وقتاش” باستوديو لكراج تحت إشراف شقيقها ياسين المنور، و هي من كلمات محمد أمير، ألحان محمد فارسي، و توزيع بدر مخلوقي.
و الجدير بالذكر أن أسماء لمنور قامت بالإعلان عن إصدار جديدها الغنائي، عبر حسابها الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات أنستغرام.

و كتبت لمنور :”الان على قناتي باليوتيوب أغنيتي الجديدة وقتاش تتر مسلسل بنات العساس والذي سيعرض في رمضان يوميا بعد الافطار على القناة الاولى شكون سمعها ؟”

أسماء لمنور ولدت 25 يوليو 1978، مغنية مغربية.
لدت في مدينة الدار البيضاء، وكانت بدايتها بالمجال الغنائي عام 1995 بالسابعة عشر من عمرها من خلال إحدى الأغاني التي أنتجتها الإذاعة الوطنية المغربية، وبين أعوام 1996 و2000 حظيت بفرصة زيارة بلدان عديدة رفقة «مجموعة أوريونتال مود الموسيقية»، ومن بين كل البلدان التي زارتها كانت مصر وليبيا ودول الخليج أهمها الكويت، أعجب بها العديد من المغنين وحظيت بالتعاون مع الفنان كاظم الساهر والفنان أبو بكر سالم وعبد الله الرويشد وعلي بن محمد وحسين الجسمي، عرفت بتعاونها مع علي بن محمد بأغنية «قلبي دايم معاكم» التي حققت نجاحاً عربيًا، أول من قدمت أغنية مشتركة مع الفنان كاظم الساهر.

قد يعجبك ايضا
اترك تعليقا