الفقر والكاريان يجمع إيهاب أمير بالرابور البيغ في عمل جديد

رتقب أن يصدر الرابور المغربي توفيق حازب، المعروف بـ”دون بيغ” ديو غنائي سيجمعه مع المغني إيهاب أمير بعنوان “لمريولة”. “لمريولة” من إخراج محمد علي العويني، وقرر النجمان المغربيان تصوريها بأحد أحياء دور الصفيح بمدينة الدار البيضاء، تكريما للفئات الهشة في المجتمع. وتعليقا على الموضوع قال دون بيغ، إنه “يسعى من خلال هذه الأغنية العاطفية والراقصة في الآن ذاته، إلى تسليط الضوء على الفئات الاجتماعية التي تم تهميشها منذ خمسينيات القرن الماضي، مشيرا إلى أنهم يهدفون إلى لفت الانتباه لها من أجل استرجاع أهميتها في المجتمع الذي نعيش فيه”.

ولفت الرابور المغربي، إلى أنهم عملوا من خلال فيديو كليب الأغنية على “تتبع مسار شابين من أبناء دور الصفيح، من أجل عيش حياتهما اليومية بجميع تفاصيلها، وعواطفها المتنوعة ما بين الفرحة، والخوف، والحزن”. من جهته قال إيهاب أمير، إن جمهوره سيكتشف من خلال “لمريولة” صورة مختلفة عنه، سواء من حيث النمط الغنائي الذي اشتهر به، أو طريقة لباسه المعتادة. وأضاف أمير، أنه سعيد بالتعامل مع “دون بيغ” في هذه الأغنية، التي اعتبر أنها سَتُعرف الناس على حياة فئة من المجتمع الذي نعيش فيه، والذي تجهل طريقة عيشه.

ار إلى أن الديو الغنائي الجديد عرف مشاركة عدد من الوجوه الفنية المعروفة كالممثل طارق البخاري، ونور الدين بكر، والكوميدية قمر السعداوي المشهورة بـ”حماقة”، وإدريس دويري، بالإضافة إلى مجموعة من الشباب القاطنين بـ”دوار بيه” في منطقة عين السبع بالدار البيضاء. إيهاب أمير الدار البيضاء الكريان المغرب دور الصفيح دون بيغ فنانين مغاربة لمريولة إشترك في نشرتنا البريدية وتوصل بمواضيع مثيرة للإهتمام .

قد يعجبك ايضا
اترك تعليقا