العثور على الطفلة ‘إخلاص’ المختفية منذ أسابيع بالدريوش جثةً هامدة !

عثرت المصالح الأمنية، صباح اليوم الثلاثاء، على الطفلة “إخلاص البوجيداني” المختفية منذ أزيد من أسبوعين، جثة هامدة بإحدى الغابات المجاورة لمنزلها، الكائن ببلدة أزلاف بمدينة ميضار، ضواحي إقليم الدريوش.

وباشرت السلطات المحلية بمعية عناصر الدرك الملكي، وعدد من السكان البحث عن الطفلة “إخلاص” منذ صباح اليوم الباكر، بعد العثور على حذاء يعود لها، الأمر الذي جعل السلطات تستعين بالكلاب البوليسية المدربة للبحث في أرجاء الغابة المجاورة لمنزل عائلة البوجيداني، قبل أن يتم العثور على الطفلة المختفية جثة هامدة.

مصادر الموقع ، ذكرت أن جثة الطفلة البالغة من العمر 3 سنوات تم العثور عليها في أحد الغابات بجبل غير بعيد عن مقر سكنى والديها و بالتحديد بمنطقة “تمدغارت” قرب جماعة “أزلاف” و لا يعرف لحد الآن هل الأمر متعلق بجريمة قتل أم وفاة عادية بفعل ظروف الطبيعة.

و تضيف مصادرنا ، أن إنزالاً أمنياً كبيراً عرفته المنطقة ، حيث حضر قائد الدرك الملكي و رئيس دائرة الريف ، ليتم نقل جثة الطفلة إلى مستشفى الحسني بالناظور لخضوع جثتها للتشريح الطبي لمعرفة ملابسات الوفاة.

هذا و باشر عدد من السكان و عناصر الدرك الملكي صبيحة اليوم الثلاثاء ، البحث عن الطفلة المفقودة ، بعد عثور راعي غنم مساء أمس الإثنين على حذاء “إخلاص”.

قد يعجبك ايضا