الطريقة لي جربتها و حيدتلي تجاعيد العينين فال بلا كريمات و بلا مستحضرات طبية

ان كانت التجاعيد اكبر مشاكلك و ماتدرين ما أفضل طريقة ينصح دوما بها في ازالة التجاعيد تحت العين نهائيا سأخبرك بهذه الطريقة و لكن تأكدي ان لا مثيل لها حتى إذا كنت قد أخترتِ حلولا أخرى فهذه الطريقة يفضل استخدامها دوما مهما كنت تفعلين لمحاربة التجاعيد حول العين ..

التدليك هو أفضل وصفة لازالة تجاعيد العين نهائيا حيث ينصح به جميع الخبراء و الأطباء، لانه أفضل تقنيات العناية بالجلد و البشرة التي يمكنك تنفيذها لمكافحة تلك التجاعيد تحت العين والهالات السوداء، فهو يعمل على تجديد مرونة بشرتك، وتنظيفها من أي أوساخ عميقة تسد المسام من حول عينيك.

كما أن التدليك يعمل أيضا على تحسين الدورة الدموية في منطقة تحت العين ، ونتيجة لذلك ينعم بشرتك و يجعلها أكثر نضارة و مقاومة للتجاعيد فيستعيد وجهك جماله و أشراقه

كما يرفع تدليك العين درجة حرارة جلدك قليلا، فيقوم بطرد أي سموم و يحفزّ إنتاج الكولاجين الضروري لتجنب ظهور التجاعيد و مكافحتها

علاج تجاعيد العين بزيت الزيتون:

زيت الزيتون لعلاج التجاعيد من أفضل المكونات المستخدمة في علاج تجاعيد تحت العين نهائيا و القضاء عليها تماما،
و هذا لانه غني بمادة البوليفينول وهو من المواد المضادة للأكسدة التي تحمي البشرة من الضرر الناتج عن التعرض للتلوث و الأشعة ما فوق البنفسجية وغيرها من العوامل، كما يحتوي على حمض الأوليك الذي يعمل كمضاد للشيخوخة و التجاعيد. و أيضا يحتوي على فيتامينات A و E التي تعمل كمرطب للبشرة مما يساعد على تجديد خلايا الجلد و معالجة التجاعيد جيدا.

ازالة التجاعيد تحت العين نهائيا بزيت جوز الهند:

زيت جوز الهند يحتوي على الفيتامينات E و A و البروتينات الأساسية التي تعزز إنتاج الكولاجين و تحافظ على نضارة البشرة،
كما يحتوي على مضادات الاكسدة التي من شأنها حماية البشرة من الجذور الحرة التي تتلف الجلد و تسبب التجاعيد،
بالإضافة إلى ذلك يحافظ زيت جوز الهند على الأنسجة الضامة للجلد، ويمنع الترهل و التجاعيد أثناء إصلاح الجلد التالف.

في الأخير ننصحك بعدم التخلي عن التدليك حتى ان كنت تستخدمين الماسكات أو الحقن أو غيره من الطرق العلاجية المعروفة في ازالة التجاعيد تحت العين نهائيا ، فالتدليك هو الخطوة الاساسية للتخلص من تجاعيد العين تماما.

قد يعجبك ايضا