الشيف بوراك يرسل مساعدات غدائية لمتضرري الزلزال وينهار بالبكاء يرجو من العالم مد يد المساعدة

بدموع حارقة شارك الشيف “بوراك أوزديمير ” المعروف في العالم باسم بوراك الجمهور والمتابعين مقطع فيديو مؤثر عبر خاصية الستوري على حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي انستغرام الدي يحتوي على أكثر من 44 مليون متابع طلب منهم المساعدة وقال لهم إنهم “لا يستطيعون فعل شيء في هذا الوضع الصعب التي تمرّ بها تركيا عقب الزلزال المدمر الذي ضربها.”

وشارك فيديو أخر يوثق إرساله لشاحنات تتضمن مساعدات من مواد غذائية وخضروات للمتضررين من الزلزال العنيف الذي ضرب تركيا أمس الإثنين والذي تسبب في دمار كبير وخلف آلاف الضحايا والجرحى.
وناشد بوراك من خلال مقطع الفيديو الذي تداوله النشطاء على نطاق واسع، العالم لتقديم المساعدة للشعبين التركي والسوري، حيث قال “أرجوكم، من كانت لديه الإمكانيات للمساعدة فلا يبخل بها.. حقيقة إلى الآن هناك أناس تحت الأنقاض”.

كما أعلن بوراك أنه سيساعد المناطق المتضررة من الزلزال، حيث نشر مقطع فيديو لشاحنات تحمل الطعام والمساعدات وهي تُنقل من مطعمه، وظهر في مقطع فيديو وهو يرفعها مع العمال إلى العربات.

وعبّر الكثير من النشطاء على مواقع التواصل الاجتماعي عن تعاطفهم الشديد مع الشعبين السوري والتركي بعد الزلزال العنيف الذي ضرب المنطقتين بقوة 7.8 على سلم ريختر.

جدير بالذ كر أن الشيف بوراك لم يصل سن الـ 30 فهو فى عامة الـ 29 من مواليد عام 1994 وترجع شهرته المبكرة إلى عمله منذ سن الـ 16 ومساعدة أهله فى الطهى وأدى مناسك العمرة وزار القدس وأجرى عملية جراحية العام الماضي.

قد يعجبك ايضا
اترك تعليقا