السعدية لديب تفوز بلقب أحسن ممثلة في رمضان 2024

حققت الممثلة المغربية الشهيرة، السعدية لديب، إنجازًا مميزًا بفوزها بلقب أفضل ممثلة في المغرب العربي، وذلك عن دورها اللافت في مسلسل “بين القصور” الذي عُرض خلال شهر رمضان لعام 2024. تم اختيار لديب لهذا اللقب من قِبل الجمهور نفسه، في إطار استفتاء عام نظمه موقع “إيتي بالعربي”، لاختيار أفضل الأعمال الرمضانية التي حققت نجاحًا خلال هذا الشهر المبارك.

وفي سياق مشابه، عبر مُستخدمو مواقع التواصل الاجتماعي، بما في ذلك “إنستغرام”، عن رضاهم الكبير عن نهاية مسلسل “بين القصور” الذي استمر عرضه طوال شهر رمضان على شاشة “إم بي سي 5” ومنصة “شاهد”.

وأجمعت آراء الجمهور على أن السيناريست الموهوبة بشرى ملاك قدمت عملًا مميزًا لا يخيب الآمال، وهذا في تناقض مع الانتقادات التي وجهت لنهايات بعض المسلسلات الرمضانية الأخرى.

وأثنى المشاهدون المغاربة بشكل خاص على نهاية مسلسل “بين القصور”، واعتبروها “واقعية” للغاية، حيث عبّر أحدهم بأنها “نهاية ملموسة لأحداث مميزة جداً”.

يُشار إلى أن مسلسل “بين القصور” من إخراج المبدع هشام الجباري، ويشتمل على فريق تمثيلي متميز من بينهم فرح الفاسي ومحمد خيي وعزيز حطاب، بالإضافة إلى مجموعة من الممثلين الآخرين.

السعدية لديب تفوز بلقب أحسن ممثلة في رمضان 2024

قد يعجبك ايضا
اترك تعليقا