السجن سنتين ونصف لمتخصص مساج النساء في السعودية

قضت المحكمة الجزائية بالمدينة المنورة بالسجن سنتين ونصف لمقيم وتغريمه 5 آلاف ريال، بعد أن ثبت قيامه بالترويج لخدمات المساج مستهدفاً النساء، من خلال حسابات خاصة في مواقع التواصل الاجتماعي، مبدياً استعداده لتقديم خدماته لفتيات وسيدات في المدينة المنورة.

 

وفي التفاصيل، صرح مصدر لصحيفة الوطن السعودية أن هيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر بالمدينة المنورة تتبعت صاحب حساب في موقع التواصل الاجتماعي “تويتر” باسم “مساج المدينة” ينشر صوراً مخلة بالآداب العامة لنساء، ويقوم، بحسب زعمه، بإجراء خدمات المساج للنساء، وذلك بعد ورود بلاغات من سيدات عن قيام مقيم يبلغ من العمر 33 عاماً بعرض خدمات المساج للفتيات والتغرير بهن، والادعاء بأن لديه خبرة في العلاج بالتدليك، وعمل مساج النساء.
وذكر المصدر أن الهيئة قامت باستدراج المتهم عبر سيدة متعاونة أجرت اتصالاً به من خلال الأرقام التي وضعها في حساباته في “تويتر”، و”فيسبوك”، و”أنستجرام”، التي عرض فيها بحسب تقرير المدعي العام، عمل المساج للنساء، وأبدى استعداده لتقديم خدماته في المنازل.

 

وأشار المصدر إلى أن الاتصالات تواصلت بين المتعاونة والمقيم، وانتهى الأمر بعمل كمين محكم من أفراد الهيئة والقبض عليه فور حضوره إلى السيدة، وكان يحمل وقتها حقيبة بداخلها زيوت، ومساحيق، ودهانات خاصة بالمساج والتجميل.
ولفت إلى أنه بإحالة المقيم إلى قسم شرطة العوالي التابعة لشرطة المدينة المنورة عثر بجواله على عدد من الإعلانات، تتضمن صور نساء، وأدوات ومساحيق، ودهانات وبروشورات ودعايات خاصة بخدمة المساج، وعروض دارت بينه وبين أشخاص مجهولين، فأغلقت الشرطة حساباته في مواقع التواصل بالتنسيق مع الجهات المختصة، وصادرت المواد التي يستخدمها، وأحالت القضية لدائرة العرض بهيئة التحقيق والادعاء العام في المدينة المنورة.
ونوّه المصدر إلى أن المتهم اعترف خلال التحقيق أنه استخدم مواقع التواصل الاجتماعي وهاتفه الجوال في عرض خدمات المساج مستهدفا الشباب بصور فتيات جلبها من الإنترنت، كما اعترف بحضوره لمقابلة السيدة المتعاونة لتقديم خدمات المساج لها في منزلها، لتحيله الهيئة للمحكمة الجزائية التي طلبت تعزيرة بعقوبتي السجن والجلد، لاقترافه إحدى المخالفات المعلوماتية المجرمة، والمعاقب عليها بحسب الأنظمة والقوانين، وإساءة استخدام الأجهزة وشبكة المعلومات الدولية، واعترف المتهم بما نسب إليه.

قد يعجبك ايضا
اترك تعليقا