الدورة العاشرة للمهرجان المتوسطي للناظور تنطلق تحت شعار “الناظور في لقاء مع العالم”

أعلنت الجمعية المتوسطية للتنمية المستدامة بالناظور، بالتعاون مع مجلس إقليم الناظور، عن تنظيم الدورة العاشرة من المهرجان المتوسطي للناظور، الذي سيقام في الفترة من 26 إلى 28 يوليوز الجاري تحت شعار “الناظور في لقاء مع العالم”.

ويأتي هذا المهرجان تزامناً مع احتفالات الشعب المغربي بذكرى عيد العرش المجيد، التي تصادف مرور ربع قرن على تربع صاحب الجلالة الملك محمد السادس نصره الله وأيده على عرش أسلافه الميامين، ومع عودة أفراد الجالية المغربية المقيمة بالخارج.

يشمل برنامج هذه الدورة فقرات متنوعة وعروضًا احترافية بمشاركة أبرز الفنانين على الساحة الفنية، من بينهم مغني الراب مسلم، ومحمد عدلي، المختار البركاني، طارق تيتو، وبدر سلطان، اسماعيل بلوش، انس الإدريسي، وأحمد شوقي، ريفي، عبد العالي الرحماني.

تم تصميم الفقرات المهرجان لتتناسب مع مختلف الأذواق والفئات العمرية، بدءًا من العروض الموسيقية الحية إلى الأنشطة الثقافية والترفيهية.

يهدف المهرجان المتوسطي للناظور إلى تقديم موعد سنوي يليق بتطلعات الجمهور، مع تنظيم محكم يضمن نجاح جميع الفعاليات المقررة والتي ستقام في فضاء السهرات بكورنيش الناظور الذي تم تجهيزه بأحدث التقنيات لضمان تجربة فريدة وممتعة للحضور.

من خلال هذا المهرجان، تسعى الجمعية إلى تقديم تجربة فنية وثقافية غنية، تسهم في تعزيز مكانة الناظور كمركز للتبادل الثقافي والفني، وتشجيع المواهب المحلية والإقليمية.

قد يعجبك ايضا
اترك تعليقا