الدكتور عماد ميزاب يوصي النساء بالزيت العظيم الذي يجعل البشرة شابة دائما بدون تعب أو تجاعيد

ينصح الدكتور عماد ميزاب النساء باستعمال زيت الخيار لأنه يحتوي على مضادات الأكسدة المقاومة للأضرار الناتجة عن أشعة الشمس، وخاصة الأشعة فوق البنفسجية، والتي تسبب التصبغات، وتؤدي إلى تحويل لون البشرة إلى اللون الداكن.
يؤخر ظهور علامات الشيخوخة، مثل التجاعيد والخطوط الرفيعة؛ لاحتوائه على العناصر المضادة للأكسدة.
يبيض البشرة، ويزيد من نضارتها، ويمنحها ملمساً ناعماً، كما ينظفها من الخلايا الميتة.
يرطب البشرة ويقي من جفافها؛ لأنّه يحتوي على نسبة عالية جداً من الماء.
يعالج آثار الهالات السوداء تحت العيون، ويقاوم علامات الإجهاد البدني. يعالج الحبوب، ويحد من الحساسيّة والالتهابات، وينظف البشرة من الشوائب والأوساخ.
يقاوم حب الشباب، ويعدّ من المواد الطبيعيّة القابضة، حيث يعالج مشاكل البشرة الدهنيّة.
يحتوي على كلّ من أحماض اللينوليك والأوليك الأساسيّة لصحة البشرة.
يخفف من انتفاخ العيون.
يعالج البقع وآثار الندوب.
و ينصح ايضا بزات البابونج الرائع لأنه جيد لحب الشباب والأكزيما: يتميز زيت البابونج بكونه مضاداً للالتهابات، لذلك فهو جيد للتخلص من حب الشباب عند وضعه على الأماكن المصابة بشكل متكرر، كما أنه يفيد في علاج الأكزيما بكل أنواعها، فله القدرة على علاج الالتهاب والاحمرار من على البشرة، كما أنه يخلص البشرة من آثار الحبوب والندبات عند مزجه مع كمية جيدة من زيت زهرة الربيع المسائية التي تميزت بكونها مضادة للالتهابات أيضاً، ومع الحرص على الاستخدام المتكرر ستبدو النتائج واضحة.
يخفف الطفح الجلدي والندوب:فهو ذو تأثير مهدئ لجميع أنواع تهيج البشرة، ويجب الحرص على الترطيب المستمر للمنطقة المصابة للحصول على نتائج أفضل وللحصول على بشرة مشرقة وصحية، كما أن زيت البابونج معروف بأنه يعالج حروق الشمس، من خلال وضع بضع قطرات منه في المغطس عند الاستحمام.
يحافظ على شباب البشرة ويحميها من العيوب: من المميز حقاً في هذا الزيت قدرته على علاج المشاكل الجمالية كالتخلص من الهالات السوداء التي تشوه منظر العينين وتلك التجاعيد التي تبقى على الوجه لتمنحه عمراً أكبر، فمن خلال الاستخدام المستمر لهذا الزيت مع التدليك الدائري للوجه سيخف التعب والهالات، كما أن خلايا البشرة ستتجدد لتمنح البشرة الجمال والشباب والانتعاش.

قد يعجبك ايضا