الدكتور عماد ميزاب ينصح السيدات بهذه الطريقة الوحيدة لعلاج الوجه المحروق بالكريمات و الكلف

دائما ينصح الدكتور عماد ميزاب باستعمال زيت اللوز الحلو لترميم البشرة و علاج الحروق التي تتعرض لها بفعل الشمس و الكريمات العشوائيات نظرا لفوائده العظيمة و ذلك لمدة شهر على الأقل ،فقد استُخدم زيت اللوز الحلو لتعزيز جمال البشرة مُدّةً طويلةً من الوقت، وهناك العديد من الفوائد الفعالة لزيت اللوز الحلو، ومنها: الحصول على بشرة صافية وخالية من الشوائب: تطبيق زيت اللوز الخفيف على البشرة يُساعد على معالجتها من العيوب والبقع ومشاكل البشرة المختلفة.
ويحتوي زيت اللوز الحلو على فيتامين E المضاد للأكسدة، كما يمتلك خصائص مضادة للحساسية، ويستخدم لجميع أنواع البشرة.
يعمل على حماية البشرة من أشعة الشمس الضارة: وضع زيت اللوز الحلو باستمرار على البشرة، يساعد على تعزيز حمايتها من الأشعة فوق البنفسجية الضارة.
يُساعد على تطهير البشرة ومحاربة حب الشباب: يتميز زيت اللوز الحلو، بأنه زيت خفيف، يمتصه الجسم بسهوله، ويُساعد على إزالة الأوساخ والشوائب التي تمنع حب الشباب من الظهور عن طريق احتواء زيت اللوز على فيتامين A.
يُساعد زيت اللوز على التخلص من الهالات السوداء: حيث يعمل زيت اللوز على معالجة الدوائر السوداء، والانتفاخات المحيطة بالعين التي تعطي مظهراً مُزعجاً للبشرة.
يُزيل زيت اللوز البقع السمراء عن البشرة: يُساعد زيت اللوز على التخلص من التصبغات الداكنة للبشرة، والحصول على بشرة صافية ومشرقة. يُعالج الصدفية والأكزيما: يحتوي زيت اللوز على خصائص ترطيب عالية، ويعمل على معالجة بعض من الأمراض الجلدية، كالأكزيما، والصدفية.
يُساعد على شفاء الطفح الجلدي: يحتوي زيت اللوز على نسبة مرتفعة من الزنك، وهو علاج طبيعي، وآمن، ومفيد، وفعّال لمعالجة الطفح الجلدي.
يؤخر ظهور الشيخوخة المبكّرة: حيث تظهر علامات الشيخوخة المبكرة نتيجةً للتعرّض للأشعة فوق البنفسجية الضارة، وجفاف بشرة الجلد وعدم ترطيبها، ويعمل زيت اللوز على تأخر علامات الشيخوخة، للحصول على بشرة صافية خالية من العيوب.
يمتلك زيت اللوز خصائص شفاء فعّالة: حيث يُساعد زيت اللوز على التئام الجروح وتخفيف الكدمات، والحصول على بشرة مشرقة خالية من الشوائب.

قد يعجبك ايضا