الحكم بسجن ملكة جمال شمال إفريقيا السابقة 8 سنوات

أثارت قضية ملكة جمال شمال إفريقيا السابقة، وحيدة قروج، ضجة كبيرة عبر منصات التواصل الاجتماعي بعد النطق بالحكم في قضيتها المتعلقة بحيازة وتخزين وبيع المخدرات والمؤثرات العقلية بطريقة غير مشروعة.

حيث قضت محكمة جزائرية بالسجن لمدة 8 سنوات وفرضت غرامة مالية قدرها 37 ألف دولار أمريكي على وحيدة قروج، التي تعد إحدى الشخصيات البارزة في مواقع التواصل بالجزائر. وكانت المحكمة قد أصدرت حكمها بالسجن المؤبد أيضًا بحق زوجها ومتهم آخر، لتورطهما في جناية حيازة وتخزين وبيع المخدرات والمؤثرات العقلية بطريقة غير قانونية ضمن جماعة إجرامية منظمة.

أسفرت عمليات التفتيش التي أجريت في منزلها العائلي في منطقة أعالي القبة عن اكتشاف كميات كبيرة من المخدرات، حيث تم حجز كيلو ورطل من مادة “كوكايين”، والتي كانت مخبأة بشكل ماكر تحت البلاط في حمام المنزل. وقد تم أيضًا حجز أكثر من 1000 قرص مهلوس، إلى جانب سيارتين من طراز “BMW” و”أودي”، بالإضافة إلى مبلغ مالي.

تلك القضية أثارت ردود فعل متباينة على وسائل التواصل، حيث عبّر البعض عن استيائهم من تورط شخصية عامة في أنشطة إجرامية، فيما أعرب آخرون عن دهشتهم لتورط ملكة جمال في مثل هذه الأنشطة غير القانونية.

قد يعجبك ايضا
اترك تعليقا