الاعلامي صالح الجسمي يدخل العناية المركزة بعد اصابته بنزيف في المخ

تعرض الاعلامي الاماراتي صالح الجسمي شقيق الفنان حسين الجسمي الى نزيف في المخ بسبب اجرائه عملية قسطرة.

وأوضح الغامدي أن صالح الجسمي تعرض لمضاعفات صحية أثناء إجراء القسطرة والتي وصلت إلى إصابته بنزيف في المخ مطالباً الجمهور بالدعاء له للشفاء والعودة سالماً.

وقال الغامدي عبر تغريدة له على حسابه الرسمي بموقع تويتر: “دعواتكم للأخ العزيز الاعلامي الإماراتي صالح الجسمي تعرض لنزيف في المخ”، وأضاف :”الإعلامي صالح الجسمي الآن في العناية المركزة بمستشفى راشد بدبي، اللهم اشفيه وعافيه”.

إعلان المنتج السعودي الغامدي عن تعرض الجسمي لنزيف في المخ جاء بعد يوماً واحداَ من التغريدة التي نشرها صالح الجسمي على حسابه الرسمي بموقع تويتر كاشفاً عن تعرضه لأزمه صحية تستدعي دخوله إلى المستشفى.

وقال صالح الجسمي في تدوينته إنه سيخضع لعملية قسطرة بالدماغ مقدماً اعتذاراً لجمهور ومتابعيه عن عدم ظهوره الفترة القادمة، نظرًا لظروف صحية طارئة يمر بها.

وأوضح في تغريدته: “أعزائي أعتذر عن الظهور لفترة في السوشال ميديا، حيث أمر بظرف صحي استدعى دخولي للمستشفى منذ ليل أمس، وبانتظار عمل قسطرة للدماغ غدًا، دعواتكم، جميعكم نحب”. ولم يكشف الجسمي تفاصيل أكثر بشأن وضعه الصحي، أو الأعراض التي داهمته.

و شارك ابن صالح الجسمي اليوم صورتين إحداهما تظهر يد والده الموضول إليها الأمصال في المستشفى وأخرى قال فيها إنه يتولى النشر عبر صفحته وطمأن محبيه إلى أن صحته في تحسن.
وكان الإعلامي صالح الجسمي دعم والدة الفنانة البحرينية حلا الترك، بعد أن صدر ضدها حكماً بالسجن عاماً.

وعلق صالح الجسمي على حبس منى السابر عبر تغريدة له قائلاً :”أحزني وألمني الحكم اللي صدر بحق الأخت منى السابر، في القضية اللي رفعتها عليها بنتها (ضناها)، بنتها الوحيدة، تخيلوا بنية ترفع على أمها قضية وعشان شو فلوس”.

وانتقد الإعلامي الإماراتي صالح الجسمي المؤتمر الذي عقدته الفنانة المغربية دنيا بطمة لإعلان براءتها في القضية المعروفة إعلامياً باسم حمزة مون بيبي.

ووصف صالح الجسمي المؤتمر وما تم الإعلان عنه بأنه غير مقنع وكذب ومحاولة لرسم صورة غير حقيقية بالحصول على البراءة قبل انتهاء القضية بحسب وصفه.

ونشر صالح الجسمي فيديو عبر حسابه الشخصي على حساب سناب شات ساخراً :”شو فيه براءة في ندوة يا جماعة الخير خافوا الله لسة فيه محكمة نقض”.

وتابع:”القضية ما زالت قائمة وفي انتظار عرضها على محكمة النقض وما تقوم به الفنانة المغربية من إيهام الجميع بالبراءة غير مجدٍ، خاصة أن الخليج يعرف الحقيقة، ولا يوجد شيء اسمه مؤتمر البراءة، والناس أذكى من مثل هذه الحوارات”.

قد يعجبك ايضا
اترك تعليقا