الاعلامية المغربية إيمان اغوتان تنتظر مولودها الأول

الله يبارك بدون حرج. أغوتان تنتظر مولودها الأول

تنتظر الإعلامية إيمان أغوتان، معدة ومقدمة برنامج “بدون حرج” على قناة “ميدي 1 تي في” مولودها الأول، وذلك بعد أشهر من زواجها بحضور ثلة من الوجوه المعروفة لتقاسم لحظات توديعها حياة العزوبة.
وكانت إيمان أغوتان تزوجت من الإعلامي عبد الله الجعفري، الذي يتولى إعداد وتقديم برنامج رياضي على قناة “ميدي 1 تي في”.
وإيمان أغوتان هي حاليا في حوالي الشهر الخامس من الحمل، وسيتعين عليها بعد أشهر قليلة الخروج في عطلة ولادة والتوقف عن إعداد وتقديم واحد من البرامج التي تحظى بمتابعة شريحة واسعة من المشاهدين.
وفي ما يخص الوجه الإعلامي الذي سيتولى تقديم البرنامج بدلا من إيمان أغوتان، فلم يتم البث بشأن الموضوع، حسب ما أكدت مصادر في تصريحها ل”الصباح”.
وأضافت المصادر ذاتها أن إدارة القناة لم تتخذ بعد قرارا بشأن استمرار البرنامج أثناء عطلة ولادة إيمان أغوتان أو توقفه إلى حين عودتها، مؤكدة احتمال بث حلقات جديدة منه سيتم تسجيلها قبل وضعها لمولودها.
يشار إلى أن إيمان أغوتان، خريجة المعهد العالي للإعلام والاتصال بالرباط تخصص “إذاعة وتلفزيون”، والتحقت بقناة “ميدي 1 تي في” سنة 2006 وعملت في قسم الأخبار وقدمت عدة برامج منها “المغرب العربي في أسبوع”، كما شاركت أخيرا في المؤتمر الرابع للإعلاميات العربيات بعمان وقدمت ورقة بعنوان “التحديات السياسية والمهنية المستجدة على الإعلامية العربية”.

Bargache Younnese.

 

قد يعجبك ايضا
اترك تعليقا