الأثاث الزجاجي موضة 2014 لمنزل أنيق ومميز

يعتبر الأثاث الزجاجي من العناصر المهمة في الديكور العصري التي يمكنك بها تزيين ديكور منزلك، سواء كان متمثلاً في الأثاث المصنوع من الزجاج الشفاف أوالزجاج المصبوغ أز زجاج المرايا. 

 واليوم اخترنا لكم بعض القطع المختارة من الأثاث الزجاجي من مختلف الماركات العالمية اخترنا لك طاولة Ginevra الجانبية لتزيني بها سرير الغرفة المصنوعة من الزجاج المصبوغ من Visionnaire.

bathroom-adorable-clean-bathroom-design-with-glass-wall-separator-and-delectable-motif-wallpaper-and-floors-adorable-modern-art-deco-bathroom-design-ideas-for-your-home-art-deco-bathroom-designs-hom Beach-Style-Living-Space-Decorating-Ideas-with-Modern-Glass-Dining-Table-and-Ghost-Chairs Gorgeous-Dining-Area-Design-Ideas-with-Modern-Glass-Dining-Table-and-Artistic-Driftwood-Candelabra sensu

واخترنا أيضاً طاولة القهوة Attis من الزجاج الشفاف مع قاعدة من الإستنالس ستيل من Visionnaire أيضاً.  كما اخترنا من نفس العلامة خزانة Cycas الزجاجية لعرض الإكسسوارات.

 ونقدم لكم أيضاً خزانة كتب Liber A الزجاجية المصنوعة من الزجاج الشفاف مزينة بأدراج ملونة بألوان الباستيل الناعمة من Tonelli.

وهناك أيضاً مرآة The Great Beyond الزجاجية بروح معاصرة مزينة بإطار خشبي باللون الأبيض من Tonelli.

اخترنا لكم أيضاً مكتب Pirandello المصنوع من الزجاج الشفاف بتصميم عصري بسيط من Glas Italia. بالإضافة إلى “شيز لونغ” ذي قماش مخملي فاخر بلون عاجي أنيق و إطار زجاجي من المرايا من تصميم Magnolia.

وبوفيه زجاجي من المرايا فخم لمحبي الرفاهية والرقي من تصميم Empire.

وأخيراً إخترنا طاولة مصنوعة من سطح زجاجي وأدراج من الخشب البني من L’Officina.

 

Empire 

 
 

 

Magnolia 

 

 

 

 

Pirandello 

 
 

 

The Great Beyond

 

 

L'Officina 

 

 

 

 

Liber A 

 
 

 

Ginevra 

 

  

 

Cycas 

 

 

قد يعجبك ايضا
اترك تعليقا