اكتشفي ما فعلته هذه المرأة لتخسر 102 كيلوغرام من وزنها… مدهش

تمكّنت الأميركية، دايان نايلور، والتي تبلغ الـ63 من عمرها من أن تخسر 102 كيلوغرام من وزنها من خلال اتباعها 7 خطوات.

فبعد أن بلغ وزنها الـ180 كيلوغراماً، قررت دايان أن تتخلّص من وزنها الزائد بأيّ ثمن. فاتبعت أنواعاً مختلفة من الحميات ومارست بعض التمارين الرياضية من دون أن تحصل على النتيجة التي تريد. لكنها لم تعلن استسلامها، بل قررت خوض معركتها ضد الوزن الزائد من خلال اتباعها 7 نصائح:

1إبدئي الرجيم فوراً: لا تقولي يوماً إنّ عمرك غير مناسب لخسارة الوزن. فقد بدأت ديان حميتها حين كانت في الـ59 من عمرها وتمكنت من تحقيق هدفها.

2 غيّري نمط حياتك: عليك أن تتخلي عن بعض عاداتك السيئة وأن تتبعي أخرى مفيدة. هذا ما فعلته ديان حين بدأت تمارس رياضة المشي في محيط منزلها. وقد واجهت بعض الصعوبات، إلا أنّ هذا لم يثنيها عن المتابعة. وقد تمكّنت من خسارة 9 كيلوغرامات.

3 التحقي بمجموعات دعم: فبعد أن خسرت 20 كيلوغراماً من وزنها، التحقت بمجموعة دعم ساعدتها على مواصلة العمل على تحقيق هدفها.

4 تناولي أطعمة متنوعة: فقد يُشعرك الرجيم بالملل. لذا، اختاري أنواعاً مختلفة من المأكولات يومياً لأن هذا يساعدك على الالتزام بحميتك.

5 لا تتبعي رجيم محدداً: فبعد أن اتبعت حميات مختلفة غير مفيدة، قرّرت ديان أن تكتفي بإدخال بعض التعديلات على حياتها. فاستبدلت مثلاً الأطعمة الجاهزة والحلويات بالخضار والفواكه.

6 لا تستسلمي: أثناء محاولتك خسارة وزنك الزائد، قد تبلغين مرحلة لا تحققين فيها أيّ تقدم. وفي هذه الحالة، تنصحك ديان بألا تتراجعي وأن تواظبي على القيام بالخطوات التي تساعدك على بلوغ الوزن المثالي.

7 جزّئي الوجبات: فبدلاً من أن تتناولي 3 وجبات كبيرة يومياً، جزئيها إلى 5 أو 6 وجبات صغيرة. فهذا يتيح لك أن تتناولي كميات معتدلة من الطعام.

 

قد يعجبك ايضا
اترك تعليقا