افكار رائعة لتزيين زوايا الصالون العصري

نفكر دائما بتصميم ديكور صالون أنيق فخم لنبدأ البحث عن أثاث الكنب ، فرش الأرضيات ، الستائر ، طاولات القهوة ، لوحات الحوائط ، إلى جانب ألوان الحوائط والأرضيات لكن هل فكرنا باستغلال الزوايا وديكوراتها ، ليس دائما نتجه لاستغلالها بالشكل الأنيق والطريقة الصحيحة بالرغم من وجود العديد من الأفكار والأدوات التي يمكن وضعها في أركان الصالونات والتي تعد من عناصر الجمال والأناقة ، وهي أفكار عديدة مبتكرة تعتمد على اختيار خزانات بأشكال وتصاميم مختلفة لوضعها في أحد زوايا الغرفة ، نباتات الزينة الخضراء يمكنها أن تضفي حياة وجمال للزوايا ، توزيع الإضاءات الجانبية ، التحف والقطع الفنية ، الاكسسوارات الأنيقة ، جميعها أفكار بديعة يمكنك اختيار ما يروق لكي منها بما يليق مع ديكور صالونك .

نباتات الزينة : اختيار رائع لديكور زوايا الصالون يضفي حياة وجمال للمكان ، وهو يتيح مساحة واسعة من الاختيارات إذ تتوفر أنواع كثيرة لا حصر لها من نباتات الظل المناسبة لإضاءات المنازل الداخلية وبأشكال وألوان رائعة ، والتي يمكن وضعها في مزهرية باللون المناسب لديكور المكان وبأشكال مختلفة مثل المزهريات الطويلة البيضاء .

نباتات الزينة

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

الإضاءة الجانبية : ديكور الأباجورات لمسة جمالية أنيقة في تصميم غرفة الصالون ، وهي بأذواق رائعة تتباين بين الطويلة المودرن ، أو الكلاسيكية الصغيرة التي يمكن وضعها أعلى طاولة صغيرة جانبية .

Side Lighting

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

الطاولة الجانبية : قطعة أساسية في غرف الصالونات والجلوس يمكن استعمالها في العديد من الأغراض لتقديم الضيافة إلى جانب أنها لمسة جمالية تزيد من أناقة الغرفة ، بالإضافة لوضع قطع الاكسسوارات الأنيقة مثل المزهريات أو التحف الفنية الصغيرة ، أو مجموعة من براويز الصور العائلية .

Side Table

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

الديكور الناعم : والذي يعتمد على ذوقك في اختيار الألوان والخامات المتناسقة والتي يمكن أن تعكس طلة مميزة في زوايا الصالون ، لتجمع بين أباجورة مميزة ، لوحة فنية ضخمة لتلفت الأنظار ، نبتة خضراء كبيرة الحجم .

Soft decoration

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

الخزانة الخشبية : والتي يمكن اختيارها بتصميم فني أو تراثي عتيق وهي ديكورات جميلة تليق بالصالونات الكلاسيك حيث تلعب الأخشاب دورا مميزا في إثراء الغرف ، والتي يمكن اختيارها بأعمال الحفر في الخشب أو مع مجموعة من الاكسسوارات النحاسية الجميلة .

الخزانة الخشبية

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

القطع الفنية : يمكن تصميم زوايا الصالونات بإبداع عند اختيار مجموعة من البراويز والصور وتنسيقها بطريقة فنية جميلة ، مع مزهرية خزفية فخمة بحجم كبير ، مع امكانية اختيار مزهريتان بأحجام مختلفة لطلة جذابة .

Art Pieces

 

 

 

 

 

 

 

 

 

مكتبة الزاويا : فكرة ذكية يمكن استغلالها بتصميم مكتبة وطاولة للتلفزيون مكونة من عدة قطع صغيرة متراكبة بأشكال جميلة ، فكرة الصناديق المتراصة فوق بعضها البعض فكرة دارجة في الصالونات وغرف المعيشة مع اختيار ألوان متناسقة تتماشى مع فرش وأثاث الغرفة .

مكتبة الزاويا

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

طاولة الكمبيوتر : يمكن أن تكون لمسة جمالية في غرفة الصالون باختيار طاولة بديكور خشبي جميل وتصميم مبتكر غير تقليدي ليصبح لمسة جمالية في أحد زوايا الغرفة ، إلى جانب استغلالها لوضع الكمبيوتر مع مجموعة من الاكسسوارات النباتية الخضراء .

طاولة الكمبيوتر

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

ديكور المدفأة : فكرة جمالية مميزة تضفي فخامة وثراء لزاوية غرفة الصالون بشكل خاص ، والتي يمكن تصميمها من الرخام بأشكال مختلفة مودرن أو كلاسيك ، مع مجموعة من الاكسسوارات التي يمكن أن تزينها من أعلى إلى جانب مزهرية طويلة بيضاء في أحد الجانبين .

Fireplace Decor

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

الاكسسوارات المبتكرة : وهي لمسة مودرن أنيقة في غرفة الصالون تتيح العديد من الاختيارات الجميلة ، إذ يمكن اختيار الإضاءات الجانبية المتدلية من السقف بأشكال جديدة مميزة ، أو أباجورة معدنية مبتكرة في الزاوية الأخرى .

الاكسسوارات المبتكرة

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

قد يعجبك ايضا
اترك تعليقا