افتتاح النسخة الثانية من المعرض الدولي للأسنان “DENTAL EXPO 2019” بالدار البيضاء ..

برعاية وزارة الصحة وتحت شعار: “رقمنة طب الأسنان: بين الفن والعيادة الرقمية” تم افتتاح النسخة الثانية من المعرض الدولي للأسنان “DENTAL EXPO 2019” الذي تنظمه الجمعية المغربية لوقاية الفم و الأسنان (AMPD) بشراكة مع وكالة ATELIER VITA ، في الفترة من 25 حتى 28 أبريل 2019 بالمعرض الدولي للدار البيضاء (OFEC) ، وفي تصريح له قال عماد بنجلون رئيس الشركة المنظمة للمعرض ان النسخة الثانية من DENTAL TRIBUNE تضم برنامج علمي غني ومتنوع تحت اشراف القطاعين العام والخاص بالإضافة الى مجموعة كبيرة من الندوات واللقاءات العلمية المبتكرة في طب الأسنان  يقدمها أساتذة متميزين في هذا المجال .. ومن بين الموضوعات التي سوف تناقش: طب الأسنان بشكل عام.. والعمل الرقمي.. والدليل الجراحي للزرع بالاضافة الى فن تصميم الابتسامة والوجه بواسطة المركبات المحقونة.

افتتاح النسخة الثانية من المعرض الدولي للأسنان "DENTAL EXPO 2019" بالدار البيضاء ..
حضر افتتاح المعرض الدكتور مجد ناجي .. والبروفيسور هشام نجم ، الأمين العام للهيئة ووزارة الصحة .. والبرنامج العلمي تحت رئاسة الأستاذ هشام خياط، وبدأت الجلسة الافتتاحية بحضور الدكتور محمد سديرة، رئيس المجلس الوطني لنقابة أطباء الأسنان في المغرب ، والدكتور توفيق الجاي ، رئيس الفدرالية الوطنية لنقابات أطباء الأسنان بالمغرب للقطاع الحر FNSMD ، السيد محمد زحلان ، رئيس النقابة الوطنية للأطراف الصناعية السيد محمد سلوي رئيس الجمعية المغربية لطب الأسنان في المغرب.. ونوال بويحياوي عميد كلية طب الاسنان بالرباط وامل الوزاني عميد كلية طب الدار البيضاء .. وعدد كبير من المسؤولين والضيوف من دول العالم.
الجدير بالذكر ان المعرض  على مساحة تزيد عن 3500 متر مربع من المعرض، وسيعرف مشاركة 105 عارضًا من 3 دول: باكستان والصين والمغرب. بالإضافة الى دعم الجناح الباكستاني من قبل الحكومة، التي حشدت عدد كبير من العارضين الباكستانيين. هذا العام، حيت من المتوقع ان يزور المعرض حوالي 8000 زائر من المهنيين المغاربة والأجانب .

قد يعجبك ايضا