اعملوا على تعزيز بشرتكم قبل بداية فصل الشتاء من خلال استعمال منتجات “فوريفر” التي تحمي من علامات التقدم في السن

تؤثر العديد من العوامل مثل بداية فصل الخريف، واكتظاظ حركة المرور، والتلوث، والتغير الموسمي، سلبا على بشرتك، وتجعلها أكثر هشاشة بسبب ارتفاع مستوى الإجهاد، وقلة ساعات النوم، والبرد أيضا.

ومن أجل عيش هذه الفترة في أحسن الظروف الممكنة، فكرت “فوريفر” في تقديم يد المساعدة من خلال حلين حيويين من شأنهما حماية بشرتك والمساهمة في استعادة إشراقتها وحمايتها من التأثيرات السلبية، وعلامات الشيخوخة.

ألفا إي فاكتور.. منتج لمواجهة علامات التقدم في السن

مرطب “ALPHA-E-FACTOR” من فوريفر، هو ببساطة أحد أكثر المنتجات متعددة الخصائص للعناية بالبشرة في السوق. فصيغته الفريدة تعمل على ترطيب البشرة وتحمي بفعالية من علامات التقدم في السن، كما أنه منتج يملك كل المزايا القوية ليصبح واحدا من بين طقوس الرعاية اليومية الخاصة بك.

ويحتوى المنتج السائل شديد الفعالية على مكونات رائعة جدا، ويُنصح باستخدامه تحديدا من لدن أصحاب البشرة الحساسة والمتطلبة.

وتتمثل المكونات أساسا في مستخلصات نباتية لبذور لسان الثور، والألويفيرا، والبابونج، والصوجا، كما أنه غني بالفيتامينات (A) و (E) و مضادات الأكسدة التي تعمل على حماية بشرتك من الجذور الحرة، كما يحفز تجديد البشرة، ويعمل على تهدئتها ويعطيها بهاء ونضارة لا مثيل لهما، فهو من المنتجات التي يجب أن يتوفر عليها كل شخص للحصول على المزيد من مرونة البشرة، ويضمن تحفيزا لتجديدها.

مستحضر R3 FACTEUR ALOÈS” للتقليل من ظهور المسامات

يحتوي مستحضر “R3 FACTEUR ALOÈS” النباتي بتركيبة غنية بأحماض الفاكهة وجل الألوفيرا، والكولاجين القابل للذوبان والفيتامينات A وE، على التقشير الطبيعي لبشرتك ويساعد على التقليل من ظهور المسامات.

ويعمل هذا المرطب “المعزز”في الحفاظ على المياه الطبيعية في بشرتك، واستعادة حيويتها وتجديد خلاياها، فالكريم يعمل أيضا على إصلاح وتجديد البشرة، وتعزيز إزالة الخلايا الميتة التي تتراكم فوق سطح البشرة.

كما أن الكريم يقلل من التجاعيد والخطوط الدقيقة، ويصقل نسيج البشرة، ومن خلال استعماله، تستعيد البشرة قوتها ومرونتها وإشراقتها بشكل دائم، في حين أن محتواه العالي من جيل ألويفيرا يجعلها لينة، لذلك هو يُعد رفيقا لا يمكن الاستغناء عنه من أجل ضمان حيوية بشرتك وجعلها صحية ومشرقة أكثر.

قد يعجبك ايضا
اترك تعليقا