اضيفي القليل من هذا المكون الى الماء الذي تشربينه و قولي وداعا للبثور و البقع السوداء

حوّلي الماء الذي تشربينه كلّ يوم إلى مستحضر جماليّ من خلال إضافة  سائل أخضر إليه يُعرف بالكلوروفيل. هذه المادة التي في الواقع تُكسب النباتات لونها الأخضر ستقوم بالمعجزات لبشرتكِ وستحوّلها بالكامل. كلّ ما عليكِ فعله هو ابتياع هذا السائل الأخضر من أيّ محلّ للمنتوجات العضويّة وإضافته إلى كوب الماء لشربه في أيّ وقت خلال اليوم. العديد من النجمات يشربن هذا المزيج يوميّاً ويؤكّدن أنّه فعّال إلى أقصى الحدود، إذ يمنحهنّ بشرة صافية مشرقة ونقيّة جدّاً. من بين هؤلاء النجمات نذكر Reese Witherspoon و Evan Rachel Woodو Eva Mendes.

لكن ما هي فوائد الكلوروفيل ولماذا عليكِ إدراجه في روتينكِ الجماليّ؟ بدايةً شرب هذا السائل الطبيعيّ ينعكس إيجاباً على جمال بشرتكِ، إذ ينظّفها من العمق ويمنع ظهور الالتهابات، التصبّغات، البثور والشوائب فيها. فضلاً عن ذلك، يسهّل الكلوروفيل وصول الأوكسجين إلى خلايا البشرة كما أنّه يحارب ظهور التجاعيد والخطوط الرفيعة نظراً إلى أنّه غنيّ بالمواد المضادة للأكسدة.

باختصار، إذا كنتِ لا تضيفين الكلوروفيل إلى الماء الذي تشربينه كلّ يوم فاعلمي أنّكِ ترتكبين جريمة كبيرة في حقّ جمالكِ، وقد حان وقت تغيير ذلك.

قد يعجبك ايضا
اترك تعليقا