اضغط على هذه المنطقة في يدك  لمدة 30 ثانية فقط …وستذهلك نتيجة العملية فعلا !!!  

 

الصداع من المشاكل الطبية الشائعة التي يواجها نسبة كبيرة من السكان في جميع أنحاء العالم ويمكن أن تعاني منه في الوضع العادي أثناء ممارسة العمل والذي يجعلك تشعر بالعجز التام بسبب الألم والإجهاد الذي تشعر به و هناك تقنية العلاج بالضغط في هذه المنطقة للتخلص من الصداع والتوتر في 30 ثانية فهي طريقة بسيطة  وفعالة للتخلص من الصداع ومواصلة اليوم  بطريقة جيدة لزيادة إنتاجيتك

العلاج بالضغط من العلاجات البديلة المعروفة في الطب الصيني وفقا لهذا العلاج، فإن هناك مجموعة من نقاط العلاج بالضغط في الجسم والتي يمكن أن تستهدف معالجة جهاز معين  يتم توصيل أجهزة الجسم المختلفة بهذه النقاط، فهي 12 نقطة تساعد في العلاج بالضغط و لاشك أن الهدف الرئيسي من هذا العلاج هو تحفيز الجسم وتحقيق استرخاء العضلات ،علاوة علي ذلك، يمكن أن تكون هذه التقنية من طرق التدليك الذاتي لتوفير الإغاثة من المشاكل الشائعة وتحسين مستوي الصحة العامة .

وإليك المنطقة التي يمكن استهدافها عند العلاج بالضغط للتخلص من الصداع والتوتر بسهولة  علي الفور :

  • القيام بفرد راحة يديك جيدا حتى تصبح الفجوة بين الإبهام والسبابة واضحة أمامك . في هذه المنطقة بين الأصابع لا يوجد لحم .
  • باستخدام اليد الأخرى يتم تدليك مركز هذه المنطقة لمدة 30 ثانية في الواقع عند الضغط علي هذه  المنطقة سوف تلاحظ انخفاض الصداع والتوتر بالتدريج  لأن الضغط علي العضلات يساعد على التخلص من  الألم وبذلك تحدث هذه الطريقة العجائب في التخلص من الإجهاد والصداع بسهولة .
  • يعرف الضغط على منطقة بين السبابة والإبهام  باسم بقعة هوكو في الطب الصيني والتي تشعرك باسترخاء الجلد .

 

 

قد يعجبك ايضا
اترك تعليقا