اسهتزئوا بها لان شكلها قبيح “لكن شاهد كيف أصبحت بعد 5 سنوات” جعلتهم يندمون!!

 

عانت جيما سويفت من حادث مروع أصيبت على اثره بمجموعة من الرضوض والاضرار التي بقيت ملازمة لها لاسيما على مستوى الفم والاسنان حيث بدا شكل اسنانها مرعبا جدا وهذا ما كان سبب سخرية الكثيرين منها اينما حلت وارتحلت.

 

وعانت جيما كثيرا ليس فقط على مستوىشعورها بالالام الموجعة وانما حتى على المستوى المعنوي حيث كانت تواجه نظرات الناس اليها التي كانت تملؤها السخرية والاشمئزاز ، ما جعلها تنعزل وتكون خدولة للغاية، كما انها فكرت في الانتحار في الكثير من الاحيان ، خاصة انها كانت تلقب بالفتاة الزومبي او الفتاة الميتة او غيرها من الالقاب الجارحة.

 

وعلى الرغم من مظهرها الا انها كانت وثقة انها ستحقق اهدافها وهذا كان خلافا للمتوقع ، حيث تعرفت على شاب احبها لطيبة قلبها الكبيرة الا ان حبيبته السابقة لم تتركها في سلام حيث قامت بمهاجمتها على مختلف مواقع التواصل الاجتماعي لتقرر ان تظهر في احد البرامج لتواجهها الا ان الامر ازداد تعقيدا جعلها تختفي والا تخرج الى الشارع.

 

الا انها فوجئت بمجيئ سائق البرنامج الذي اخبرها ان البرنامج سيتكلف بتكاليف العملية التي خضعت لها والتي كانت صعبة للغاية حيث استغرقت حوالي ست ساعات وتحولت جيما الى فتاة غاية في الجمال بابتسامة رائعة تعيش رفقة شريك حياتها سعادة فائقة بعد ان ظهرت مرة اخرى في البرنامج نفسه حيث بدت مختلفة تماما .

 https://youtu.be/fa39kq425kM

قد يعجبك ايضا
اترك تعليقا