اسماء المنور تثير اعجاب متابعيها باغنيتها الجديدة يديرها الحب

طرحت الفنانة المغربية، أسماء لمنور، عبر قناة روتانا على موقع يوتيوب،اغنية جديدة بعنوان “يديرها الحب”.

وفور إعلانها عن طرح أغنتيها، قام نشطاء مواقع التواصل الاجتماعية، بنشر ومشاركة مقاطع فيديو من الأغنية، وعبروا عن إعجابهم الشديد بها، وأثنوا على اختيارات لمنور، سواء من ناحية الكلمات أو كليب العمل.

وتعاملت النجمة المغربية في عملها المغربي الجديد، مع كاتب الكلمات، محمد المغربي والملحن، مهدي مزين، وقام مادارا وطارق الحجيلي بالتوزيع الموسيقي، فيما أشرف على تصوير الفيديو كليب، محمد علي العويني.

يشار الى ان الفنانة المغربية أسماء لمنور، شاركت قبل ايام مع متابعيها بحسابها الخاص بموقع التواصل الاجتماعي “انستغرام”، تفاصيل أغنيتها الجديدة “يديرها الحب” .

ونشرت أسماء لمنور شريط فيديو مقتطف من فيديو كليب أغنيتها “يديرها الحب”، بحيث كشفت عن الدور الذي ستتقمصه في أغنيتها الجديدة وهو دور “مصممة أزياء”.

وكتبت:”اختاريت انا و فريق عملي في كليب يديرها الحب، الذي سيصدر قريبا نلعب دور مصممة أزياء مغربية متمكنة و مواكبة لآخر صيحات الفاشن ومتشبثة بتراثها الغني وهويتها المغربية الضاربة في جذور التاريخ” .

وتابعت:”اختيارنا لشخصية المصممة في الكليب بمناسبة عيد المرأة، هو تكريم واعتراف لما تلعبه المرأة المغربية من دور ريادي للحفاظ على هويتها و مواكبتها للعصر، فالمصممة المغربية كما الحرفية والصانعة لها دور أساسي في تقديم القفطان، الجلابة، التكشيطة، السلهام والجبادور كأزياء عالمية مغرية لكل مشاهير ونساء العالم “.

وختمت حديثها قائلة:”وأنا بدوري أشكر كل المصممات الرائعات اللاتي تعاملت معهن طيلة مشواري الفني، و بفضلهن أبدو بحلة جميلة تحقق رغبتي في الارتباط بهويتي و ترضي اضطلاعي بمواكبة العصر ككل نساء و بنات جيلي، كل عام والمرأة بألف خير كل عام والمصممة والحرفية المغربية بألف خير” .

وطرحت المطربة المغربية، أسماء لمنور، منذ شهر تقريبا، أغنيتين جديدتين عبر قناة الشركة المكلفة بالإنتاج، “روتانا”، على منصة تحميل الفيديوهات يوتيوب.

واختارت لمنور “يا أغلى من نفسي” و”عمري وشوقي” كعنوانين لإصداراتها الجديدة، واختارت النوع الموسيقى الكلاسيكي في كلتاهما، وهو اللون الذي تبرتع فيه النجمة المغربية.

واختارت أسماء لمنور طرح عمليها في هذه الفترة، بالموازاة مع قرب عيد الحب وعيد العشاق الذي يصادف 14 فبراير من كل سنة، ويحرص العديد من النجوم على طرح أعمالهم الغنائية الرومانسية في هذه الفترة.

وتعاملت مطربة الاندلس في العملين مع الشاعر، نهار، في كتابة الكلمات، أما التلحين فالأولى ليعقوب الخبيزي، بينما الثانية من ألحان وليد الشامي.

قد يعجبك ايضا
اترك تعليقا