استهزؤوا به لأنه ولد مشوه … لكن بعد 7 سنوات صدموا منه كيف أصبح!!

ولد هذا الطفل مشوها إذ معه 8 أطراف ، وكان الطفل نشيطا ومرحا دائما ويحب الحركة والتنقل ، كأي طفل في سنه إلا أنه كان مختلفا فقط في كونه يحمل 8 أطراف ، حيث كان بعضها متسلقا من معدته ما جعله عرضة للسخرية والاستهزاء من طرف الكثيرين خاصة الأطفال الذين كانوا في سنه.

وقد كانت والدة ديباك الطفل ذو الأطراف الثمانية  المنحدرة من إحدى القرى الهندية تعاني كثيرا أثناء فترة الحمل، وبعد ولادته كانت المشكلة بارزة جدا في الطفل الذي عايش هذه الأطراف الإضافية فيه إلى عام 2010 حيث ناشد والده الناس لمساعدته في إزالة تلك الأطراف الإضافية التي تجعله غير مكتمل وغير قادر على القيام بمجموعة من الأمور كباقي الأطفال في مثل سنه.

فبالإضافة إلى أن العملية كانت خطيرة جدا على حياة الطفل إذ من المحتمل جدا أن يفقد حياته خلالها، فقد كانت باهضة الثمن جدا ، ونظرا لحالة الأسرة المعوزة فقد قرر فريق من الأطباء إجراء العملية في إحدى المستشفيات في الهند مجانا ، حيث استغرقت العملية 4 ساعات والتي أسفرت عن معجزة كبيرة لأسرة ديباك الطفل حيث تمكنوا من إزالة الأطراف الطفيلية التي كانت معلقة على جسده ما أعطاه فرصة للعيش مرة أخرى بطريقة جديدة وطبيعية كغيره.

وأكد ديباك الطفل أنه سعيد جدا بعد إزالة تلك الأطراف من جسده وأصبح قويا جدا وقادرا على الركض أكثر من ذي قبل ويستطيع أن يسبق إخوته الأكبر منه كونه أصبح خفيف الجسم ولن يسخر منه احد بعد اليوم.

استهزؤوا به لأنه ولد مشوه ... لكن بعد 7 سنوات صدموا منه كيف أصبح!! استهزؤوا به لأنه ولد مشوه ... لكن بعد 7 سنوات صدموا منه كيف أصبح!! استهزؤوا به لأنه ولد مشوه ... لكن بعد 7 سنوات صدموا منه كيف أصبح!! استهزؤوا به لأنه ولد مشوه ... لكن بعد 7 سنوات صدموا منه كيف أصبح!!

قد يعجبك ايضا
اترك تعليقا