استمرار محاكمة سعيدة شرف و رضا ولد الشينوية في دعوى دنيا بطمة ضدهما بتهمة السب و القذف

أجلت المحكمة الابتدائية بمراكش النظر في الدعوى القضائية التي قامت برفعها الفنانة دنيا باطمة وشقيقتها ابتسام ضد الفنانة سعيدة شرف واليوتيوبر المعروف باسم “ولد الشينوية”، بسبب عدم حضور المدعى عليهما. وكشفت مصادر صحفية أن القاضي قرر مجددًا تأجيل الجلسة إلى تاريخ 4 ديسمبر المقبل، وهو الموعد النهائي للنظر في الملف.

تجدر الإشارة إلى أن هذه الجلسة تم تأجيلها للمرة الثالثة، حيث تم تأجيل جلسة 9 أكتوبر بسبب غياب المدعى عليهما، وأيضًا تم تأجيل جلسة 11 سبتمبر، والتي أعلنت دنيا باطمة عبر حسابها على Instagram عن سبب التأجيل، حيث قالت: “اليوم 11/09 كانت جلسة تتعلق بملف سعيدة شرف ورضا البوزيدي المعروف بـ “ولد الشينوية”، وتم التأجيل إلى تاريخ 09/10/2023 بناءً على طلب دفاع المشتكي لتمهيد لإعداد الدفاع، وهذا إجراء اعتيادي. أما بالنسبة لرضا البوزيدي، تم تصحيح معلوماته الشخصية بسبب التشابه في الأسماء مع شخص آخر، وسيتم استدعاؤه في الجلسة المقبلة. شكراً.”

تجدر الإشارة إلى أن دنيا باطمة قررت متابعة الفنانة سعيدة شرف بالسب و القذف في القضية المتعلقة بـ “حمزة مون بيبي”، بينما تم متابعة “ولد الشينوي” بتهمة السب والقذف.

قد يعجبك ايضا
اترك تعليقا