ادانة الشيخة الطراكس ووالدتها بالحبس موقوف التنفيد وغرامة مالية بسبب خرقها لحالة الطوارئ

تم الحكم على الشيخة الطراكس ووالدتها بشهر حبسا موقوف التنفيذ بالمحكمة الابتدائية في مراكش، بتهمة خرق حالة الطوارئ الصحية، خلال تنظيمها حفل خطوبتها.

وكشفت مصادر محلية أن الغرفة الجنحية التلبسية الضبطية في المحكمة، قضت بتغريم الطراكس التي توبعت ووالدتها في حالة سراح، بغرامة قدرها 1000 درهم، وإرجاع مبلغ كفالة قدرها 5000 درهم.

وتجدر الإشارة أن السلطات المحلية بمراكش، داهمت منزل الفنانة بعد بث تسجيل مصور على منصة للتواصل الاجتماعي لحفل خطوبتها، بحضور عشرات المدعوين وفرقة للأغاني الشعبية.

يشار الى ان المغنية الشعبية، الشيخة “طراكس”، تعرضت لموجة من السخرية، بعدما نشرت مقطع فيديو تؤدي فيه أغنية باللغة الإنجليزية، للنجمة العالمية، سيلين ديون.

وفور غنائها شارة الفيلم العالمي الشهير “تيتانيك”، “my heart will go on”، انهالت الانتقادات على الشيخة “طراكس”، خاصة أنها لم تتقن نطق الكلمات باللغة الإنجليزية، وأبانت عن جهلها لمفهوم المصطلحات التي كانت تؤديها.
وانتشر الفيديو عبر مواقع التواصل الاجتماعية على نطاق واسع، وجاءت التعليقات الساخرة كالتالي: “الصراحة مخرج تيتانيك غير زرب، أما ماتحلمش سيلين تغني هاد الأغنية”.

وجاء في تعليقات آخرى: “i fiii youu، الإنجليزية: أنا ساكتة ومستحملة”، “ما عرفتش الصراحة اشنو دارت ليها لونكلي”، “ها علاش غرق تيطانيك”.

قد يعجبك ايضا
اترك تعليقا