احتفالات نهاية السنة.. عروض مميزة واستثنائية لعيش سحر العام الجديد في منتجع هيلتون طنجة الهوارة

فصلنا أيام قليلة جدا على توديع السنة الجارية واستقبال سنة جديدة ستكون مميزة واستثنائية مثل البرنامج الذي وضعه منتجع هيلتون طنجة الهوارة احتفالا بـ2020. فالمنتجع اختار أن يحتفل مع جميع زبنائه بلمسة من الرفاهية من خلال سهرة استثنائية بثمن لا يتجاوز 500 درهم للفرد الواحد.

وعلى امتداد 6 ساعات (من العاشرة ليلا إلى الثالثة صباحا) خصص منتجع هيلتون لضيوفه عرضا غير مسبوق، يتخلله عروضا لفرقة “Flamenco Los Rumberos” ومنسق الأغاني “DJ GO”، ناهيك عن المقبلات المعروضة على طول السهرة.

احتفالات نهاية السنة.. عروض مميزة واستثنائية لعيش سحر العام الجديد في منتجع هيلتون طنجة الهوارة

ويقترح منتجع هيلتون طنجة الهوارة على الزوار الذين يرغبون في الاستمتاع بأجواء ساحرة على ضفاف المحيط الأطلسي عرضا مغريا واستثنائيا بقيمة 2020 درهم لشخصين، يضم المبيت في الفندق الرائع مع الاستمتاع بسهرة استقبال السنة الجديدة، وتذوق أجمل الأطباق خلال وجبة الإفطار المتأخرة.

وسينقل منتجع هيلتون زواره من خلال قائمة الأكل المقترحة إلى عالم مليء بالنكهات والروائح التي تميز شهر دجنبر، والتي تفرح العين دون نسيان الذوق، وذلك في مطعم “L’olivier” الذي سينقل زواره في رحلة شهية وفريدة على أنغام موسيقى راقية ومريحة، من خلال عرض بثمن 1200 درهم للشخص الواحد.

ولتكون الرحلة في مطعم “L’olivier” استثنائية ومميزة، يقترح منتجع هيلتون في قائمة الطعام: محار، وكبد الإوز، والكركند المقرمش، وسمك الترس مع الفاصوليا الخضراء، شرائح لحم البقر مشوي، وأيضا حلويات بجميع أنواعها مع موسيقى جميلة.

 

ولعيش تجربة كاملة داخل منتجع هيلتون طنجة الهوارة، تم تخصيص عرض بقيمة 3000 درهم، تضم غرفة وعشاء لشخصين في جناح راقي وفاخر مع وجبة إفطار.

ولأن الاسترخاء مهم داخل منتجع هيلتون طنجة الهوارة، تتيح العلامة التجارية العالمية لضيوفها المقيمين والوافدين عروضا مغرية ومثيرة خلال الفترة ما بين 15 دجنبر وإلى غاية 31 يناير، ويمكن للنساء الاستفادة من حمام “eForea” والاستمتاع برحلة حسية استثنائية وروحانية منعشة ابتداء من 700 درهم.

احتفالات نهاية السنة.. عروض مميزة واستثنائية لعيش سحر العام الجديد في منتجع هيلتون طنجة الهوارة

ويشمل هذا العرض الاستفادة من جميع الأماكن كـ”الصونا، والجاكوزي، وقاعة البخار، وغيرها”، وإمكانية ولوج النادي الرياضي مع مدرب محترف، والعناية بالوجه، وتجفيف الشعر، وتجميل الأظافر مع طلاء يدوم لأسابيع من علامة “OPI” الشهيرة.

هذا العرض يمكن للرجال أيضا الاستفادة منه بنفس الثمن ونفس الامتيازات، مع حصة تدليك، وقصة شعر وحلاقة الوجه، وللحصول على إطلالة أكثر جمالية، سيخضعون لعناية بالوجه أيضا.

قد يعجبك ايضا
اترك تعليقا