ابنة عويطة كزينة تخطف الأنظار في أسبوع الموضة الفرنسي وتكرم من طرف اليونيسكو

كرمت الفنانة المغربية كزينة عويطة،بمقر منظمة الأمم المتحدة للتربية والعلوم والثقافة “يونيسكو”، على هامش مشاركتها في أسبوع الموضة الفرنسي، أبرز أحداث الموضة في أوربا.

وعبرت الفنانة كزينة عويطة، في تصريحها لوسائل الإعلام، عن سعادتها بالمشاركة في هذه التظاهرة العالمية الضخمة، التي تعرف مشاركة كبار المصممين العالميين، وكشفت بالمناسبة أنها ستظل تحمل حب المغرب في قلبها، وتسعى بشكل دائم إلى التعريف به وبثقافته في مختلف أنحاء العالم.

للإشارة فإن كزينة سبق و أن صرحت في إحدى اللقاءات الصحفية، أنها تسعى دائما إلى استحضار وطنها المغرب في ما تقدمه فنيا، من بين ما يظهر ذلك إصراراها على تصوير كليبها مع الرابور العالمي “تي ويين”، بمدينة مراكش.

ابنة عويطة كزينة تخطف الأنظار في أسبوع الموضة الفرنسي وتكرم من طرف اليونيسكو

يذكر أن المصممة المغربية فاطمة الزهراء الإدريسي الفيلالي، اختارت إحدى مقاطع النجمة كزينة عويطة في عرضها لمجموعتها الجديدة من القفطان المغربي تحت عنوان “انبعاث”.
وكانت كزينة قد طرحت مؤخرا “ميني ألبوم”، تحت عنوان ” Isolated”، تضمن 5 أغاني  (  Decimal, If u let me, Lies, Stupid things, Witch)، وذلك على تطبيق أنغامي ومختلف الإذاعات الوطنية والعالمية.
واختارت الفنانة كزينة إطلاق فيديو كليب أغنية Lies على قناتها الرسمية بموقع اليوتوب، وهي الأغنية التي جمعتها بالرابور العالمي “تي ويين”، حيث فضلا تصويرها بمدينة مراكش، والتي حققت مليون مشاهدة.
وقصّت كزينة عويطة شريط إنتاجاتها خلال السنة الجديدة 2020، بهذه الأعمال، حفاظا منها على نفس إيقاع السنة المنصرمة، التي تميزت بطرح مجموعة من الأعمال المنوعة، أبرزها ألبومها الأول الذي تضمن 10 أغان.

ابنة عويطة كزينة تخطف الأنظار في أسبوع الموضة الفرنسي وتكرم من طرف اليونيسكو
قد يعجبك ايضا
اترك تعليقا