ابتسام تسكت تتألق في جلسة تصوير بالتكشيطة المغربية

نشرت المغنية المغربية ابتسام تسكت في حسابها على موقع التواصل الإجتماعي انستغرام مجموعة من الصور من جلسة تصوير بالتكشيطة المغربية.

و التقطت الصور في دار تنكيف في طنجة شمال المغرب، ضمن حملة ترويج لهذه الدار. ارتدت المغنية المغربية في هذه الجلسة تكشيطة مغربية جميلة مخصصة للعرائس مع كامل اكسسواراتها.

ابتسام تسكت مغنية مغربية من مواليد 1992، بدأت شهرتها عندما تقدمت للموسم الثاني من برنامج عرب أيدول و النسخة العاشرة من ستار أكاديمي، اللذان يعنيان باكتشاف المواهب.

مشاركتها في الموسم العاشر من برنامج ستار أكاديمي، هي التي قدمتها بشكل كبير للجمهور، حيث فازت بلقب ملكة جمال ستار أكاديمي. و تم ترشيحها للخروج مرتين في البرنامج. في ترشيحها الأول ، تمت إعادتها عن طريق التصويت العام، محققة أعلى نسبة تصويت في الموسم. و في ترشيحها الثاني ،كانت إلى جانب المتسابقة التونسية غادة الجريدي و خسرت تصويت الجمهور، حيث أثار الأمر مزاعم بأن إدارة البرنامج تلاعبت بالنتائج.

ابتسام تسكت تتألق في جلسة تصوير بالتكشيطة المغربية ابتسام تسكت تتألق في جلسة تصوير بالتكشيطة المغربية ابتسام تسكت تتألق في جلسة تصوير بالتكشيطة المغربية ابتسام تسكت تتألق في جلسة تصوير بالتكشيطة المغربية

قد يعجبك ايضا
اترك تعليقا