ابتسام بطمة وفؤاد قبيبو يحتفلان بعقد قرانهما

احتفلت عارضة الازياء المغربية،ابتسام بطمة ،يوم امس الخميس ،بحفل عقد قرانها من مهندس الديكور المغربي فؤاد قبيبو

و أفادت مصادر مقربة من أسرة بطمة، أنه تم عقد قران ابتسام و مهندس الديكور قبيبو، يوم الأربعاء فيما قررا الاحتفال اليوم “بليلة الحنة” وسط جو عائلي.

في نفس السياق،تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو يروج لخبر مداهمة السلطات حفل خطوبة عارضة الأزياء المغربية ابتسام بطمة ومهندس الديكور فؤاد قبيبو، الذي أقيم بالمدينة الحمراء مراكش.

وكشفت دنيا بطمة ،عبر خاصية ستوري على حسابها الرسمي على موقع انستغرام، أن كل الأخبار المتداولة لا أساس لها من الصحة.

وأضافت، أن الحفل اقتصر على حضور أفراد العائلة والمقربين فقط، احتراما للتدابير الاحترازية التي فرضتها جائحة كورونا والتي تمنع إقامة التجمعات الكبرى.

و في سياق منفصل نشر قبيبو عبر موقع انستقرام تدوينة مطولة يكشف من خلالها سبب لجوئه للكذب و ادعائه الفقر في فترة معينة من زواجه، مبرزا أن الهدف الوحيد منها هو تشجيع الشباب على الزواج و “الحلال”، على حد تعبيره.

و كتب قبيبو :”انا الموقع أسفله فؤاد قبيبو أشهد و بجميع قوايا العقلية، استسمح على أن يوما من الايام قمت بطرح فيديو على فايسبوك بهذف تشجيع الشباب على الزواج وإقامة علاقة في الحلال غير العلاقات العابرة في الحرام و تشجيعهم أيضا على العمل و تأسيس أسرة صغيرة”.

و واصل :” المهم جبتها فراسي بداك الفيديو ..أستسمح لكل من خيبت ظنه في والسلام عليكم، لأنني في ذلك الفيديو كذبت عليكم و ذلك أن طليقتي جات عندي للمغرب وليس عندي مال و أكلت الخبز الكارم مع الزيت”.

و أضاف:”كان غرضي من هاد الكذبة أن أعطي شحنة إيجابية للشباب المقبل على الزواج والذي يمر بظروف مالية صعبة و أن الماديات لا تعني كل شىء في أي علاقة، لأني انا شخصيا أؤمن بالحب و خصوصا في الحلال لأن العائلة شيء مهم في الحياة”.

قد يعجبك ايضا
اترك تعليقا