ابتسام العروسي تحتكر الظهور التلفزيوني في رمضان بعد مشاركتها في عدة أعمال

تمتلئ وسائل التواصل الاجتماعي بردود فعل متباينة حول مشاركة الممثلة ابتسام العروسي في عدة أعمال خلال شهر رمضان، بما في ذلك سيتكوم “ديرو النية” ومسلسل “كاينة ظروف” وفيلم “كوكو البنات”، بالإضافة إلى إعلان تلفزيوني. وقد تساءل كثيرون عن سبب “احتكار” العروسي للشاشة في رمضان.

في حين أن بعض النشطاء اعتبروا العروسي موهوبة وتتقن الأدوار التي تقدم لها، فإن آخرين رأوا مشاركتها في عدة أعمال كمبالغ فيه. وتمثلت بعض التعليقات في القلق حول تقييد الفرصة لفنانين ومواهب جدد.

وجاء في تعليق آخر إشادة بأداء الممثلة سامية أقريو في أحد الأعمال، بينما وصفت الممثلة ابتسام العروسي بأنها فنانة متكاملة وبنت الشعب التي يعول عليها لإيصال معاناة كل شخصية تتقمصها وطموحاتها.
تعد ابتسام العروسي من أبرز ممثلات الجيل الجديد في المشهد الفني المغربي، حيث قدمت أدواراً مميزة في الأعمال التلفزيونية والسينمائية. وقد شاركت العروسي في عدة أعمال درامية ناجحة مثل مسلسل “مغاربة أو لالة العروسة” و “نساء من نساء” و “بيت السلايف”، بالإضافة إلى مسلسل “ديرو النية” ومسلسل “كاينة ظروف” التي شاركت فيها خلال شهر رمضان.

تتمتع العروسي بموهبة كبيرة في التمثيل، وتتقن أدواراً متنوعة ومختلفة، ما جعلها تحظى بشعبية واسعة بين المشاهدين. وتعد من الفنانات القليلات اللواتي يجمعن بين الجمال والموهبة الفنية.

ابتسام العروسي تحتكر الظهور التلفزيوني في رمضان بعد مشاركتها في عدة أعمال ابتسام العروسي تحتكر الظهور التلفزيوني في رمضان بعد مشاركتها في عدة أعمال ابتسام العروسي تحتكر الظهور التلفزيوني في رمضان بعد مشاركتها في عدة أعمال ابتسام العروسي تحتكر الظهور التلفزيوني في رمضان بعد مشاركتها في عدة أعمال ابتسام العروسي تحتكر الظهور التلفزيوني في رمضان بعد مشاركتها في عدة أعمال ابتسام العروسي تحتكر الظهور التلفزيوني في رمضان بعد مشاركتها في عدة أعمال

قد يعجبك ايضا
اترك تعليقا