إنوي يفوز بجائزة تطبيق Cross Border

تألق دولي جديد لإنوي. الفاعل الرقمي يفوز يوم 23 مارس في باريس بجائزة تطبيق Cross Border « l’Application Cross Border » على إثر مشاركته في المنافسة الدولية “النقال الذهبي” والتي تعترف بالتميز التكنولوجي لتطبيقه”Win by inwi” .

ويأتي هذا الإعتراف الدولي كتعزيز جديد للابتكارات المتعددة التي أطلقها الفاعل الرقمي حول عرضه « win by inwi »، علامة  إنوي الرقمية 100%.

وتعتبر «win by inwi» كتحدي تكنولوجي ودليل على ريادة الفاعل الإتصالاتي في مجال التحول الرقمي. حيث يقترح هذا العرض جيلا جديدا من الوسائل التكنولوجية التي تمكن المستعملين الجدد من مقاربة مبنية على البيانات (Data Driven)، عبر اعتماد تطبيق Win، حيث تصبح كل المسارات وكل المحتويات ملائمة لكل مستعمل.

تكافئ جوائز النقال الذهبي “Mobiles d’Or”، كل عام، التميز في مجالات التجارة والتسويق والإعلانات على الهاتف النقال. ويحرص هذا الحدث منذ 2017 على الاحتفاء بالمقاولات والمعلنين والوكالات والناشرين والمزودين بالحلول التقنية والخبرات، الذين واكبوا تطور التكنولوجيا النقالة وطوروا أفضل الممارسات في هذا المجال.

وجمعت لجنة تحكيم هذه المنافسة الهامة 20 شخصية من العالم الرقمي والتسويق والإعلانات والتجارة، ذوي مواصفات ووظائف متكاملة.

قد يعجبك ايضا
اترك تعليقا