إلى بغيتي فصالة وخياطة دايزها الكلام دخلي شوفي هاد الموديلات ديال القفطان تواتيك يالالة !!

 

لا يقل القفطان أناقة ولا قيمة عن الجلابة المغربية، بل يمكن اعتباره أكثر من ذلك، فهو القطعة المميزة التي تختارها المرأة في كل المناسبات سواء كان عرسا أو حفلا عائليا أو حتى عيدا، حيث يزيدها القفطان أناقة لا مثيل لها وجاذبية راقية تظهر بمجرد ارتداء القفطان المغربي بجاذبيته وجماليته الساحرة.

وهنا اختارت مجلة يالالة أن تقترح عليك هذه الموديلات الراقية والجديدة التي تتميز بخاماتها وقصاتها الناعمة التي تخطف الأنظار وتمنح المرأة تلك النعومة التي ترغب فيها وتلك الإطلالة المغربية التي لا يعادلها أي شي، لا سيما أن هذه المجموعة جاءت مميزة باللمسات المغربية المتنوعة بين الاعقاد والسفايف والطرز والحشو بالعقيق وغيرها، فضلا عن الأقمشة الساحرة وجاذبية الألوان.

إلى بغيتي فصالة وخياطة دايزها الكلام دخلي شوفي هاد الموديلات ديال القفطان تواتيك يالالة !! إلى بغيتي فصالة وخياطة دايزها الكلام دخلي شوفي هاد الموديلات ديال القفطان تواتيك يالالة !! إلى بغيتي فصالة وخياطة دايزها الكلام دخلي شوفي هاد الموديلات ديال القفطان تواتيك يالالة !! إلى بغيتي فصالة وخياطة دايزها الكلام دخلي شوفي هاد الموديلات ديال القفطان تواتيك يالالة !! إلى بغيتي فصالة وخياطة دايزها الكلام دخلي شوفي هاد الموديلات ديال القفطان تواتيك يالالة !! إلى بغيتي فصالة وخياطة دايزها الكلام دخلي شوفي هاد الموديلات ديال القفطان تواتيك يالالة !! إلى بغيتي فصالة وخياطة دايزها الكلام دخلي شوفي هاد الموديلات ديال القفطان تواتيك يالالة !! إلى بغيتي فصالة وخياطة دايزها الكلام دخلي شوفي هاد الموديلات ديال القفطان تواتيك يالالة !! إلى بغيتي فصالة وخياطة دايزها الكلام دخلي شوفي هاد الموديلات ديال القفطان تواتيك يالالة !! إلى بغيتي فصالة وخياطة دايزها الكلام دخلي شوفي هاد الموديلات ديال القفطان تواتيك يالالة !!

قد يعجبك ايضا
اترك تعليقا