إطلالات النجمات المغربيات الجميلة في اختتام مهرجان مراكش السينمائي

اختتم المهرجان الدولي للفيلم في مراكش، في مساء يوم السبت الموافق 2 ديسمبر 2023، فعاليات دورته العشرون بفعاليات مميزة. وقد تم الكشف عن الفائزين بجوائز هذه الدورة في حفل الختام، الذي شهد حضورًا مميزًا لنجوم عالميين ومغاربة بارزين.

تم الإعلان عن نتائج هذه الدورة مباشرة بعد وصول النجوم إلى السجادة الحمراء، وكان من بينهم المشاركين في المسابقة الرسمية، بالإضافة إلى أعضاء لجنة التحكيم، ومنهم الممثلة الأمريكية جيسيكا شاستاين، ومستشارة رئيس مؤسسة المهرجان الدولي للفيلم بمراكش، ميليتا توسكان، وعلي حجي المنسق العام للمهرجان، وريمي بونوم المدير الفني للمهرجان.

وشارك في هذا الحدث الساحر أيضًا عدد من الضيوف، بما في ذلك الممثل المغربي يونس ميغري، والمخرج ياسين فنان، فضلاً عن فدوى الطالب، ومونية المكيمل، وغيرهم من الشخصيات المهمة.

تألق فيلم “كذب أبيض”، الذي أخرجته المخرجة المغربية أسماء المدير، بفوزه بالنجمة الذهبية كأفضل فيلم في الدورة العشرون للمهرجان الدولي للفيلم بمراكش. وكان للمخرج المغربي كمال الأزرق حصة من الإبهار، إذ فاز بجائزة لجنة التحكيم عن فيلمه “عصابات”.

و استغل الفنانون المغاربة الفرصة لاستعراض إطلالاتهم الأنيقة على البساط الأحمرعلى هامش الحفل الختامي الرسمي للدورة العشرين لمهرجان مراكش الدولي السينمائي. يذكر أن إدارة المهرجان قررت عدم دعوة المؤثرين و مشاهير وسائل التواصل الإجتماعي و المغنين من المرور على البساط الأحمر و سمح فقط للممثلين المغاربة و الأجانب المدعوين للحدث السنوي الكبير.

إطلالات النجمات المغربيات الجميلة في اختتام مهرجان مراكش السينمائي

إطلالات النجمات المغربيات الجميلة في اختتام مهرجان مراكش السينمائي

إطلالات النجمات المغربيات الجميلة في اختتام مهرجان مراكش السينمائي إطلالات النجمات المغربيات الجميلة في اختتام مهرجان مراكش السينمائي

إطلالات النجمات المغربيات الجميلة في اختتام مهرجان مراكش السينمائي إطلالات النجمات المغربيات الجميلة في اختتام مهرجان مراكش السينمائي إطلالات النجمات المغربيات الجميلة في اختتام مهرجان مراكش السينمائي إطلالات النجمات المغربيات الجميلة في اختتام مهرجان مراكش السينمائي

قد يعجبك ايضا
اترك تعليقا