أيمن السرحاني ينشر صورا رفقة ابنه لأول مرة

قام الفنان المغربي أيمن السرحاني بكشف مفاجئ يوم الأربعاء الماضي عن إنجابه لطفل منذ بضع سنوات، مما أثار صدمة بين محبيه ومتابعيه. اللافت في هذا الإعلان هو أنه لم يكشف أبدًا عن زواجه أو تجربته كوالد.

قام السرحاني بمشاركة مجموعة من الصور ومقاطع الفيديو على حسابه الشخصي على انستغرام تجمعه بابنه الصغير، وكتب تدوينة تثير الجدل ترافقت مع هذه المشاركة. في تلك التدوينة، أعرب عن انفصاله عن ابنه وعن الصعوبات التي تحيط بعلاقتهما ولم يفصح عن تفاصيل تلك المشاكل.

وكتب السرحاني: “عيد ميلاد سعيد لك يا ابني الجميل، أحبك أكثر من أي شيء في العالم ولدي العزيز الغالي، أفتقدك كثيرًا! أنا سعيد خارجيا ولكن بصراحة، ليس لدي سعادة حقيقية”.

وأضاف: “كان علي أن أعبر عن نفسي وأن أشارك مشاعري. لن أتحدث عن التفاصيل، الله هو الحكم والشاهد. ولكن في القريب العاجل، سوف نلتقي يا ابني”.

وفي الختام، قدم رسالة لابنه قائلا: “أعلم أنك تشتاق إلي وتشعر بالحزن و أنت بدون والدك، ولكن لا تقلق، سأكون معك قريبًا. والدك الذي يحبك سيكون بجانبك”.

أيمن السرحاني ينشر صورا رفقة ابنه لأول مرة أيمن السرحاني ينشر صورا رفقة ابنه لأول مرة أيمن السرحاني ينشر صورا رفقة ابنه لأول مرة

 

View this post on Instagram

 

A post shared by Aymane Serhani (@aymaneserhani)

قد يعجبك ايضا
اترك تعليقا