أول رد فعل لشيرين وحسام حبيب على خبر زواجهما والنجوم يباركون

نشرت الفنانة شيرين عبد الوهاب والفنان حسام حبيب عبر حساباتهما على مواقع التواصل، صورة لسورة الفلق في نفس التوقيت، مما دفع متابعوهما للتأكيد على أن هذا أول تعليق لهما على خبر زواجهما اليوم.

ووضعت شيرين عبد الوهاب عبر حسابها على تويتر صورة لسورة الفلق دون أن تعلق بأي كلمة، كما قام حسام حبيب بدوره هو الآخر بنشر صورة لسورة الفلق، ليلمح متابعوهما بأنهما سيتزوجان بالتأكيد اليوم وما نشراه هو أكبر دليل على صدق الأخبار المتداولة عنهما.

وما زاد من يقين متابعيهما بشأن خبر زواجهما هو تهافت بعض النجوم في تهنئتهما مثل الفنانة لطيفة التي كتبت لحسام حبيب تعليقاً قائلة: “الف مبروووك ربنا يسعدكم ويهنيكم”.

بينما هنأت الفنانة بلقيس فتحي زميلتها في الوسط الغنائي شيرين لتقول لها: “كل التباريك لحبيبتي وقلبي الفنانة الكبيرة شيرين فرحتها الكبيرة وباقولك ألف مبروك ويا رب تتهني وتكوني اسعد امرأة في الدنيا.. يا رب زي ما فرحتيني في يوم فرحي تفرحي كل ثانية وكل دقيقة وكل لحظة يا اجمل #شيرين..بحبك اوي”.أول رد فعل لشيرين وحسام حبيب على خبر زواجهما والنجوم يباركون أول رد فعل لشيرين وحسام حبيب على خبر زواجهما والنجوم يباركون أول رد فعل لشيرين وحسام حبيب على خبر زواجهما والنجوم يباركون أول رد فعل لشيرين وحسام حبيب على خبر زواجهما والنجوم يباركون

قد يعجبك ايضا