أورنج تطلق عروضا ثورية و غير مسبوقة في سوق الدفع المسبق

أطلقت أورنج عروضها الثورية في سوق الدفع المسبوق في المغرب البارحة في مؤتمر صحافي عقد في الدار البيضاء بحضور وسائل الإعلام , و بصفتها مشغل اتصالات دائم الإنصات لاحتياجات السوق، تسهر أورنج على اقتراح أفضل تجربة لزبنائها من خلال طرح عروض بسيطة وسخية ترافقهم في حياتهم اليومية وتلائم استعمالاتهم.

وإدراكًا منها لتوقعات زبنائها الذين يرغبون في استهلاك رصيدهم بسهولة والاستفادة من العروض الترويجية عندما يرغبون ، صممت أورنج عروضًا جديدة غير مسبوقة في سوق الدفع المسبق تلبيةً لطلبات زبنائها.

اليوم ، تعمل أورنج على إحداث ثورة في السوق من خلال كونها أول مشغل اتصالات يطلق تعبئة *5 ابتداءً من 5 دراهم صالحة لمدة أسبوع على الأقل.

وهو عرض سخي يُتيح إجراء مكالمات نحو الشبكة الوطنية والدولية والاتصال بالانترنت بكل راحة طيلة الأسبوع. على سبيل المثال ، مقابل 5 درهم فقط ، سيتمكن زبناء أورنج من الاستفادة من 500 ميجابايت من الاتصال بالإنترنت ، صالحة لمدة أسبوع . يمكنهم أيضًا الاستفادة من 30 دقيقة صالحة أيضًا لمدة أسبوع ودائمًا مقابل 5 دراهم فقط.

علاوة على ذلك، لن ينتظر المغاربة بعد اليوم فترة التخفيض للاستفادة من عرض التعبئة المفضل لديهم.

إذ من الآن فصاعداً تطلق أورنج عرض التعبئة الدائم الأكثر سخاءً في السوق، حيث سيتضاعف رصيد التعبئة 10 مرات بشكل دائم مع الإبقاء على صلاحيته لمدة 3 أشهر. إضافة إلى ذلك، وباعتبارها مشغل اتصالات واعٍ بالاستعمالات الجديدة للمغاربة، أورنج تضيف إلى عرضها رصيد انترنت مجاني يتضاعف بدوره 10 مرات بشكل دائم. على سبيل المثال ، إذا تمت تعبئة رصيدكم ب5 دراهم ، سيحصل زبناء أورنج على رصيد قدره 50 درهماً مصحوبًا ب50 ميجابايت من الرصيد الإنترنت.

هذا ووفاءً منها لسمعتها كمشغل اتصالات سخي وحريص على إتاحة أفضل ما في العالم الرقمي لكل المغاربة، تقترح أورنج اليوم على كل زبناء الدفع المسبق أطول عرض من حيث مدة الصلاحية ابتداءً من 5 دراهم، وعرضَ التعبئة الدائم الأكثر سخاءً في السوق.

من الآن فصاعداً، سيستفيد المغاربة من رصيدهم المسبق الدفع بكل راحة، سواء لمكالماتهم أو الاتصال بالإنترنت .

قد يعجبك ايضا
اترك تعليقا