أهم خطوات ماكياج البشرة التي تكبر العيون

يعتبر تكبير العين إحدى أهم الأهداف الأساسية في الماكياج، فنراك تسعين جاهدة لمعرفة كل حيلة جديدة لتحقيق هدفك بالطريقة المناسبة التي تعملين فيها على إظهار عينيك أكثر إتساعاً من العادة. وبما أنّ الوجه ملعب واحد، لا يمكن فصل جزء منه على الآخر،عليك معرفة أنّ كل خطوات الماكياج عليه يجب أن تعمل معاً ويداً واحدة لتحقيق الهدف. كيف يمكن لماكياج البشرة أن يعمل على تكبير العينين؟ الأجوبة صارت بين يديك.

لأنّ ماكياج العيون يجب أن يتكامل مع الوجه، هناك مجموعة من الخطوات الواجب عليك إتباعها من أجل الحصول على عينين كبيرتي الحجم، تبدأ بوضع الكونسيلر تحت العيون، بهدف إخفاء الهالات السوداء والتعب الظاهر وأي أثر للسواد غير المحبّذ، لأنّ هذه المظاهر تسهم حتماً في تصغيرها، وهنا عليك دائماً التنبّه إلى اختيار النوعية واللون المناسبين للون البشرة الأصلي وطبيعتها.

أما الخطوة الثانية فتتمثّل في إضاءة الوجه، أو ما هو معروف بالهايلايتر، فاختيار المناطق المحددة في الوجه، وإضفاء اللون المشرق عليها يساهم بصورة قويّة في إظهار مدى إتساع العينين، وهنا نقصد بالجبين والأنف والذقن. كما أنّ وضعه على حافة الزاوية الخارجيّة للعين يضمن لك النتيجة المثاليّة. ومن الخطوات المهمّة التي يمكن حصرها بالبشرة هي التنظيف الجيّد والتحديد الصحيح لشكل الحاجبين ليتماشى مع شكل العينين بالطريقة المناسبة.

لا يمكننا إلاّ أن نخبرك ببعض الحيل الجديدة في ماكياج العيون، التي تتمحور حول مكبس الرموش، وتكثيف الماسكارا عليه، لأنّ الرموش الكثيفة كفيلة بإظهار عينيك أكبر حجماً من المعتاد، من دون نسيان صوابيّة إختيار الألوان الفاتحة في ظلال الجفون، خصوصاً الباستيل منها، ووضع الآيلاينر الأبيض داخل العينين.

 

أهم خطوات ماكياج البشرة التي تكبر العيون

قد يعجبك ايضا
عرض التعليقات (1)