أنباء عن انفصال ديمة بياعة عن زوجها المغربي أحمد الحلو

ضجت مواقع التواصل الاجتماعي بالكثير من الشائعات حول طلاق الممثلة السورية ديمة بياعة من زوجها رجل الأعمال المغربي أحمد الحلو وزادت الشكوك بعد أن قامت ديمة بحذف كل الصور التي تجمعها بزوجها.

وكانت بعض الصحف على السوشيال ميديا قد تداولت تعليق مسيئ من ديمة بياعة على صور تجمع بين زوجها وعدد من أصدقائه ومن هنا بدأت الشائعات حول طلاق الثنائي إلا أن ديمة حرصت على الدفاع عن نفسها وأكدت أنها لم تعلق على صورة زوجها على الرغم من حذف زوجها للصورة بالتزامن مع شائعات الطلاق.

وذكرت ديمة من خلال تعليق لها نشرته على صفحتها باستخدام خاصية الستوري أنها كانت ترد عن إساءة شخصية وجهت إليها من أحد متابعي زوجها إلا أن إحدى الصفحات عدلت الصورة بحيث يبدو أن التعليق لأحمد الحلو زوجها في حين أن هذا غير صحيح على الإطلاق.

الشائعات حول طلاق ديمة بياعة زادت عندما لاحظ البعض نشرها لأغنية تحمل معنى الانفصال لذلك أكدت أن الأغنية تريند ولا علاقة لها بحياتها الشخصية حتى أنها نشرت الأغنية على صفحتها قبل ظهور أي شائعات عن انفصالها عن زوجها.

ديمة بياعة كانت قد تزوجت من رجل الأعمال المغربي أحمد الحلو منذ 8 سنوات تقريباً وكانت دائماً تعبر عن سعادتها بزواجها الثاني.
أنباء عن انفصال ديمة بياعة عن زوجها المغربي أحمد الحلو

أنباء عن انفصال ديمة بياعة عن زوجها المغربي أحمد الحلو

قد يعجبك ايضا
اترك تعليقا