أناقة الرمادي في تصميمات غرف نوم مودرن راقية وأنيقة

الرمادي بدرجاته من أكثر الألوان استخدامًا في الديكور المودرن فتأثيره الحيادي الهادئ يتفق مع اتجاه الديكورات الحديثة الذي يميل للبساطة كما أنه يتماشى مع جميع الألوان الأخرى بلا استثناء مما يجعله اختيار جيد يستحق أن تضعيه في اعتبارك إذا كنتي تريدين تصميم غرفة نوم مودرن وعصرية. ولنساعدك على تصميم غرفة رمادية رائعة ، مجلتك يا لالة جلبت لك صور مجموعة من غرف النوم المودرن التي تعتمد تصميماتها على اللون الرمادي بدرجاته وتتميز بأناقتها ورقيها… شاهديها معنا وأخبرينا أيها تفضلين.

غرفة نوم مودرن 12 أناقة الرمادي في تصميمات غرف نوم مودرن راقية

الرمادي الداكن مع الكافيه أو البيج يعطي غرفة النوم تأثير أنيق جدًا ويمكنك إضافة قطعة أثاث بلون قوي مثل هذا الكرسي البنفسجي لتضيفي لمسة لونية جريئة. وكما تلاحظين هنا فوحدات الإضاءة تلعب دور مهم جدًا في استكمال أناقة الغرفة وإظهار جمال تصميم السرير.

غرفة نوم مودرن 2 أناقة الرمادي في تصميمات غرف نوم مودرن راقية

السرير الفاتح وسط الحائط والأرضية الداكنة اختيار ممتاز لغرفة نوم أنيقة ومتوازنة الألوان. ولا تنسي أهمية الاكسسوارات في إضفاء لمسة التميز التي تحتاجها أي غرفة.

غرفة نوم مودرن 3 أناقة الرمادي في تصميمات غرف نوم مودرن راقية


غرفة نوم مودرن 3ا أناقة الرمادي في تصميمات غرف نوم مودرن راقية

مزج ثلاثة ألوان فاتحة هنا يعطي غرفة النوم مظهر مشرق وتنوع لوني جميل. وننصحك بإضافة لمسة لونية متميزة وواضحة للغرف الحيادية الألوان مثل الكراسي الزرقاء في هذه الغرفة لتزيد من تميزها وتضفي عليها مظهر شبابي وجذاب.

غرفة نوم مودرن 4 أناقة الرمادي في تصميمات غرف نوم مودرن راقية

غرفة نوم مودرن 5 أناقة الرمادي في تصميمات غرف نوم مودرن راقية

تصميم الحائط يمكن أن يكون عنصر أساسي في تميز غرفة النوم كما ترين هنا، فقد تم الاعتماد على الحائط الرمادي الشبيه بالحجارة والآخر الشبيه بالخشب الطبيعي في إعطاء غرفتي النوم مظهر جذاب وتم اختيار ألوان الأثاث وحتى المفروشات بدرجات الرمادي والبنيات الفاتحة لتكمل المظهر الأنيق.

غرفة نوم مودرن 6 أناقة الرمادي في تصميمات غرف نوم مودرن راقية

ظهر السرير الأصفر يضفي على غرفة النوم هذه لمسة حيوية وإشراق لتحد من التأثير الداكن للحوائط الرمادية ويجعل الغرفة تبدو مميزة.

غرفة نوم مودرن 7 أناقة الرمادي في تصميمات غرف نوم مودرن راقية
غرفة نوم مودرن 8 أناقة الرمادي في تصميمات غرف نوم مودرن راقية

تصميم السرير الحديث والديكورات الغير تقليدية يجتمعون لإعطاء غرفة النوم مظهر عصري جدًا. وعلى الرغم من الاعتماد على اللون الرمادي في هاتين الغرفتين فاستخدام عدة درجات من اللون وتصميمات الحوائط التي تشبه اللوحات المرسومة يحققون التنوع والتميز.

غرفة نوم مودرن 9 أناقة الرمادي في تصميمات غرف نوم مودرن راقية

الحائط الذي يشبه الرخام والسرير الجلدي يضفيان على هذه الغرفة العصرية فخامة وأناقة واضحة تتناسب مع محبي الرقي والذوق الرفيع.

قد يعجبك ايضا
اترك تعليقا