أم الراحلة وئام الدحماني تكشف تفاصيل وفاة ابنتها وايامها الاخيرة!

كشفت الفنانة مريم حسين، تفاصيل الحوار الذي دار بينها وبين أم الراحلة وئام الدحماني، بعد انتهاء مراسيم الجنازة أمس بأبو ظبي.

وفي تدوينة لها في حسابها الخاص على “سناب شات”، روت “حسين” الحديث الذي دار بينها وأم “الدحماني”، التي كشفت أن ابنتها كانت تحضر لفيلم إماراتي مغربي من إنتاجها، والذي ستروي من خلاله قصة حياتها الفنية و رغبتها في الاعتزال.

وكشفت والدة ” الدحماني”، أن الراحلة كانت تنوي كشف الأسباب الحقيقية وراء رغبتها في الإعتزال المبكر عبر فيلمها الذي يحمل عنوان “عشق”،وأوضحت أنها سألت أم الراحلة عن أسباب موتها المفاجئ، مؤكدة أن الأخيرة كشفت بأن ابتها كانت تعاني من “نغزة” في قلبها دامت أربعة أيام، حيث كانت تعبر عن ذلك لوالدتها بقولها: “ماما فيني نغزة بقلبي”.

وكان خبر وفاة وئام الدحماني الذي تداول بشكل واسع على مواقع التواصل الإجتماعي، يوم الأحد من الأسبوع المنصرم، قد خلف صدمة كبيرة في صفوف الفنانين والفنانات داخل المغرب وخارجه.

أم الراحلة وئام الدحماني تكشف تفاصيل وفاة ابنتها وايامها الاخيرة! أم الراحلة وئام الدحماني تكشف تفاصيل وفاة ابنتها وايامها الاخيرة! أم الراحلة وئام الدحماني تكشف تفاصيل وفاة ابنتها وايامها الاخيرة! أم الراحلة وئام الدحماني تكشف تفاصيل وفاة ابنتها وايامها الاخيرة!

قد يعجبك ايضا