أفكار عبقرية ومبتكرة تحول سلالم منزلك إلى تحفة فنية مميزة!!

السلالم الداخلية للمنزل من الأشياء التي دائما ننساها في الديكور على الرغم أن بلمسات بسيطة، تستطيع المرأة أن تغير شكل المنزل تماما. السلالم الداخلية للمنزل هي جزء يسهل فيها عمل العديد من الأشكال الديكورية المميزة   لكي تظهر بشكل رائع، وتخلي عن الشكل التقليدي للسلالم وحاولي الخروج عن المألوف وجددي دائما في مظهرها وسوف تلاحظين الفرق.

– استعيني بورق الحائط الملون بألوان مختلفة والصقيه على الجزء الرأسي من كل درجة في هذه الحالة يفضل أن تستخدمي العديد من أوراق الحائط ذات النقوشات المختلفة.

– هل فكرتي في دهان درجات السلم بألوان زاهية؟ ففي النهاية ستحصلين على تدرج ألوان ليس له مثيل. وإن كنت تحبين لون بعينه فبإمكانك طلاء السلالم بدرجات مختلفة من نفس اللون.

– ضعي مزهريات كبيرة الحجم أو صغيرة على صف واحد من السلالم ويمكنك أيضا وضع أشكال مختلفة من الشموع.

– إذا كان السلم خشبي، ضعي مصابيح أرضية من نفس الشكل وقومي بإضاءتها في المساء وسوف تلاحظين كم هي رائعة.

– علقي بعض لعب الأطفال المختلفة على حاجز أمان السلم واجعليها متدلية.

– اكتبي عبارات مختلفة على كل درجة من درجات السلم الداخلي لمنزلك باللون الأسود أو اكتبي كلمة أو اثنين تحبينها على كل درجة مثل حب أو لعب أو ضحك.

أفكار عبقرية ومبتكرة تحول سلالم منزلك إلى تحفة فنية مميزة!! أفكار عبقرية ومبتكرة تحول سلالم منزلك إلى تحفة فنية مميزة!! أفكار عبقرية ومبتكرة تحول سلالم منزلك إلى تحفة فنية مميزة!! أفكار عبقرية ومبتكرة تحول سلالم منزلك إلى تحفة فنية مميزة!! أفكار عبقرية ومبتكرة تحول سلالم منزلك إلى تحفة فنية مميزة!! أفكار عبقرية ومبتكرة تحول سلالم منزلك إلى تحفة فنية مميزة!! أفكار عبقرية ومبتكرة تحول سلالم منزلك إلى تحفة فنية مميزة!! أفكار عبقرية ومبتكرة تحول سلالم منزلك إلى تحفة فنية مميزة!! أفكار عبقرية ومبتكرة تحول سلالم منزلك إلى تحفة فنية مميزة!! أفكار عبقرية ومبتكرة تحول سلالم منزلك إلى تحفة فنية مميزة!! أفكار عبقرية ومبتكرة تحول سلالم منزلك إلى تحفة فنية مميزة!! أفكار عبقرية ومبتكرة تحول سلالم منزلك إلى تحفة فنية مميزة!! أفكار عبقرية ومبتكرة تحول سلالم منزلك إلى تحفة فنية مميزة!!

قد يعجبك ايضا
اترك تعليقا