أفكار ذكية تجددي بها  محابق النبتات القديمة وترجعيها جديدة بذوق رفيع !!

 

 

إذا كنت من محبي الحدائق المنزلية الصغيرة أو كنت من المهتمين بالزرع، فسوف تعجبك كثيرا هذه الأفكار المبتكرة التي نقترحها عليك لتزيين أصص النبتات أو الزرع وتمنحيها الانتعاش والحيوية وتجعليها تجدد ديكور منزلك من جديد في هذا الصيف، إذ يمكنك اعتمادها في الشرفة أو المطبخ أو الغرف أو الدرج أو في أي مكان في البيت.

جددي من شكل أصص الزرع القديمة وامنحيها شكلا مميزا بواسطة أدوات وخامات بسيطة،ولكي أدلك على فكرة مبتكرة ومميزة لتزيين هذه الأصص ، يمكنك استخدام قلم الماركر لرسم أشكال مختلفة، أو يمكنك الاستعانة بالسبراي الذهبي لتغطية اص الزرع بالكامل بلون لامع، ثم جربي أيضا طريقة أخرى مبتكرة وهي طلاءها  بأي دهان لديك في البيت  واتركيها تجف، ثم اكتبي عليها ما يروق لك  بالصباغة.

أهم شيء يجب أن تضعيه في اعتبارك قبل البدء في تزيينها هو أن تنتبهي للزرع المتواجد بداخلها والنباتات من أن يصلها الطلاء أو اللاصق حتى لا تموت والآن كوني جاهزة لتضيفي لمساتك الشخصية على منزلك، وشاهدي الصور الآتية لتري الأفكار المبتكرة الجديدة.

أفكار ذكية تجددي بها  محابق النبتات القديمة وترجعيها جديدة بذوق رفيع !! أفكار ذكية تجددي بها  محابق النبتات القديمة وترجعيها جديدة بذوق رفيع !! أفكار ذكية تجددي بها  محابق النبتات القديمة وترجعيها جديدة بذوق رفيع !! أفكار ذكية تجددي بها  محابق النبتات القديمة وترجعيها جديدة بذوق رفيع !! أفكار ذكية تجددي بها  محابق النبتات القديمة وترجعيها جديدة بذوق رفيع !! أفكار ذكية تجددي بها  محابق النبتات القديمة وترجعيها جديدة بذوق رفيع !! أفكار ذكية تجددي بها  محابق النبتات القديمة وترجعيها جديدة بذوق رفيع !! أفكار ذكية تجددي بها  محابق النبتات القديمة وترجعيها جديدة بذوق رفيع !! أفكار ذكية تجددي بها  محابق النبتات القديمة وترجعيها جديدة بذوق رفيع !! أفكار ذكية تجددي بها  محابق النبتات القديمة وترجعيها جديدة بذوق رفيع !! أفكار ذكية تجددي بها  محابق النبتات القديمة وترجعيها جديدة بذوق رفيع !!

قد يعجبك ايضا
اترك تعليقا