أفضل ثلاث طرق لربط الشعر قبل النوم

يوجد أسوأ من أن تستيقظي في الصباح وتنظري في المرآة لتجدي شعرك منتفشا. أنا من الأشخاص الذين يواجهون هذه المشكلة وأعلم أن كثير من الفتيات مثلي. انتفاش الشعر في الصباح يتوقف على كثافة الشعر وطوله، فكلما كان أكثر كثافة وطولا كلما كان الوضع أكثر تعقيدا. ولأن كل مشكلة لها حل جربي تسريحات الشعر الأتية قبل النوم وسوف ترين الفرق بنفسك.

ضفائر الشعر

قومي بذم شعرك على هيئة ضفيرة فوضوية قبل النوم. وإذا كان شعرك كثيفا، يمكنك تقسيمه إلى جزئين ومن ثم عمل الضفائر. تسريحة الضفائر تضمن لك عدم انتفاش الشعر في الصباح، كما أنها ستشعرك بكثيرا من الراحة أثناء النوم. هذا بالإضافة إلى أنها ستعطيك في الصباح لوك مموج وجذاب.
ملحوظة: يمكنك إضافة بعض من سبراي الشعر قبل تضفير الشعر للتقليل من انتفاشه، واحرصي أيضا ألا تمشطي شعرك بالفرشاة في الصباح لأنه سيصعب السيطرة عليه.

كعكة الشعر

تعد كعكة الشعر من تسريحات الشعر المفضلة لي وخاصة عند النوم. كل ما عليك فعله هو لف الشعر حول نفسه قليلا ومن ثم عمل الكعكة، ثم امسكي طرف الشعر بمشبك صغير. اتجهي دائما إلى مشابك الشعر الصغيرة أو الخفيفة حتى لا تصابي بالصداع من ربط الشعر.
في الصباح كل ما عليك فعله هو فك الكعكة وعمل تسريحة الشعر المفضلة لك ولا تنسي استخدام سبراي مثبت للشعر لتضمني أن يكون شعرك في أحسن حالاته طوال اليوم.

إيشارب حرير

هل فكرت من قبل في ربط شعرك بإيشارب حرير قبل النوم؟ أنا جربت هذه الحيلة الذكية وحقا كانت فعالة للغاية. الإيشارب الحرير يقلل من فرصة انتفاش الشعر ولا يجبرك بالالتزام بتسريحة شعر معينة، كما أنه يترك شعرك ناعما. جربي هذه الحيلة الذكية في المساء واخبرينا عن مدى فاعليتها معك.

 

قد يعجبك ايضا
اترك تعليقا