أغنية ميا تجمع مغني الراب ‘’دريزي’’ و ’’إلي’’

أصدر مغني الراب  المغربي ‘’دريزي’’ أجدد أعماله الفنية رفقة الفنانة المغربية ’’إلي’’ إلهام عرباوي، تحت عنوان  ‘’ميا’’، والتي استطاعت تصدر المركز الأول في تراند الأغاني في موقع رفع الفيديوهات يوتيوب بعد أقل من 24 ساعة من إصدارها، وليست هده المرة الأولى التي يتعاون فيها الفنانين في عمل مشترك، حيت كان أولها في أغنية  سافاج.

ويشار إلى أن الأغنية هي ثالث إصدار من ألبوم ”ميكسيكو” الجديد للفنان ‘’دريزي’’، تحت إشراف مدير أعماله الجديد مراد، فبعد أول أغنية تحت عنوان ‘’بيلا’’ والتي اعتبرها الكثير عودة قوية ل ‘’دريزي’’ إلى الساحة الفنية خصوصا بعد مشاركة النجمين السينمائيين اللامعين رفيق بوبكر وحميد نجاح، ثم أغنية شيطانة التي جمعته بالفنان المغربي المقيم بفرنسا أنيس والتي حققت نسبة تفاعل كبير بعد طرحها .
دريزي، الذي عاش فترة عصيبة عانى خلالها من الاكتئاب بعد فشل علاقته العاطفية، مما دفعه لإيقاف مسيرته الفنية، قرر تفجير كل تلك الأحاسيس في أغني ألبومه الجديد ”ميكسيكو” والعودة بقوة للساحة الفنية .

يذكر أن ‘’دريزي’’ يعد من ركائز الراب المغربي، وقد أصدر سلفا العديد من الأغاني الناجحة والتي حققت ملايين المشاهدات على اليوتيوب، أبرزها أغنية ‘’ذهب’’ رفقة المغني العالمي ‘’لارتيست’’، ‘’كمي كمي كمي’’ رفقة ‘’حليوة’’ و’’سافاج’’ رفقة ‘’إلي’’.

قد يعجبك ايضا
اترك تعليقا