أسماء لمنور في حوار صحافي: فنان كلمة كبيرة و لا تخضع لا لمشاهدات و لا لـ”بوز”

يعرف الجمهور الفنانة أسماء لمنور باختياراتها المميزة في أداء أغانيها، مما مكنها من الوصول إلى متايعين كثر في المغرب و العالم العربي. بمناسبة آخر أعمالها “يديرها الحب” الذي نجح في الوصول إلى 9 ملايين مشاهدة في وقت قصير جدا، أعطت الفنانة حوارا صحفيا لموقع عربي بوست، تناولت فيه آراءها حول الثقافة و الفن و حتى بعض جوان حياتها الشخصية. و قالت في جواب على سؤال الصحفية فاطمة أبوناجي التي قامت بالحوار عن سبب اختيارها المتكرر لأعمال تنهل من الثقافة المغربية: أزعم أنني أعرف كيف أنهل من تراثي وكيف أحبه وأقدره قبل هذا وذاك. وأزعم، أيضاً، بعد كل سنين الكد والاجتهاد أنني أعرف كيف أنجح وهذا لا يعيب في شيء. لكن أتمنى دائماً التوفيق من الله في كل ما أفكر وأقوم به. وبلهجتنا المغربية الجميلة أقول: “لهلا يحشمنا”.

و في سؤال آخر عن الأشخاص الذين تحب أن تتعامل معهم في أعمالها، أجابت قائلة: حب أن أكون محاطة في عملي بأناس موهوبين، وحبذا لو كانوا مقربين (عائلة، أصدقاء…) وأستثمر في هكذا نوع من العلاقات كي تستمر لأنني أراها الأنسب، أكثر من وجود موهوبين في حياتي بدون رابط تقدير محبة وموهبة عظيمة فقط.

و لم تستطع الصحفية التي قامت بالحوار أن تنتزع من الفنانة أسماء المنور، أية تفاصيل حول حياتها الشخصية، و إمكانية ارتباطها مرة أخرى. إلا أنها قالت: بالنسبة للرجل الذي أحلم به معاييري لا زالت عند عهدها.

أما عن تصنيف الفنانين حسب نسب المشاهدة العالية، و أرقام المتابعين في وسائل التواصل الإجتماعي لأشخاص لا علاقة لهم أصلا بالفن، أكدت أسماء لمنور أنه لايصح إلا الصحيح. فنان كلمة كبيرة ولا تخضع لا لمشاهدات ولا لـ”بوز” و لا لفرقعات وما شابه ذلك.

قد يعجبك ايضا
اترك تعليقا