أروع وآخر ما كاين فرشمات القفطان….غزالة ومتيولة وكتفتن !!

 

لا يمكن أن تكتمل أناقة وجمالية القفطان إلا بلمسة الرشمات والزوقات الراقية التي تغنيه وتجعله أنيقا وغاية في النعومة والتألق، لا سيما أن أناقته التقليدية ذاع صيتها في كل أنحاء العالم ولم يعد مقتصرا على الحدود المغربية وذلك لما له من جمالية ونعومة فاتنة.

وحتى تواكب مجلة يالالة الموضة وآخر صيحاتها المميزة بلمستها التقليدية اختارت أن تقدم لك هذه الباقة الراقية من الرشمات والزوقات الخاصة بالقفطان والتي تناسبه وتجعله غاية في النعومة لا سيما أنها مختلفة في الألوان والأشكال والخامات التي تتيح الفرصة للاختيار.

أروع وآخر ما كاين فرشمات القفطان....غزالة ومتيولة وكتفتن !! أروع وآخر ما كاين فرشمات القفطان....غزالة ومتيولة وكتفتن !! أروع وآخر ما كاين فرشمات القفطان....غزالة ومتيولة وكتفتن !! أروع وآخر ما كاين فرشمات القفطان....غزالة ومتيولة وكتفتن !! أروع وآخر ما كاين فرشمات القفطان....غزالة ومتيولة وكتفتن !! أروع وآخر ما كاين فرشمات القفطان....غزالة ومتيولة وكتفتن !! أروع وآخر ما كاين فرشمات القفطان....غزالة ومتيولة وكتفتن !! أروع وآخر ما كاين فرشمات القفطان....غزالة ومتيولة وكتفتن !! أروع وآخر ما كاين فرشمات القفطان....غزالة ومتيولة وكتفتن !! أروع وآخر ما كاين فرشمات القفطان....غزالة ومتيولة وكتفتن !! أروع وآخر ما كاين فرشمات القفطان....غزالة ومتيولة وكتفتن !! أروع وآخر ما كاين فرشمات القفطان....غزالة ومتيولة وكتفتن !!

قد يعجبك ايضا
اترك تعليقا